منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“وى” أبرز رعاة الرياضة المصرية


الشركة تتواجد على صدر قمصان أندية الدورى وتهتم بدعم الأبطال الرياضيين

عززت الشركة المصرية للاتصالات “وى” تواجدها بين رعاة الكرة المصرية، باستحواذها على رعاية صدر قميص جميع أندية الدورى الممتاز فيما بيراميدز ووادى دجلة والجونة، ثم الزمالك بعد فسخ التعاقد بين الطرفين.
وحصلت “وى” على حق رعاية الدورى المصرى لمدة 3 سنوات بدأت من الموسم الماضى 2017-2018، وهو ما علقت عليه “بريزنتيشن” ببيان قالت فيه: “منذ أن دخلت شركة بريزنتيشن سبورت، عالم صناعة كرة القدم، وهى تبحث عن شريك حقيقى من مجال الاتصالات، لرعاية هذه الصناعة التى يعشقها المصريون، كما هو الحال فى كل دول العالم العاشقة لكرة القدم التى تتصدر فيها شركات الاتصالات رعاية هذه اللعبة حتى صارت السند المؤثر لها”.
وأضافت، “هذا الشريك انتظرناه طويلاً فى مصر، حتى جاء رائد صناعة الاتصالات ليس فى مصر وحسب بل فى الإقليم بكامله، بأقوى تعاقد فى تاريخ صناعة كرة القدم المصرية، وهى الخطوة التى لم يقدم عليها من قبل أى مشغل اتصالات آخر طوال السنوات الماضية، وصار مشغل الاتصالات المتكامل، على رأس قائمة منظومة رعايات كرة القدم المصرية،”.
وأصبحت الشركة المصرية للاتصالات الراعى الرئيسى لكرة القدم، ليكون الدورى المصرى باسم “دورى المصرية للاتصالات” لمدة 3 مواسم.
وتم وضع العلامة التجارية لشركة “وى” على طائرة المنتخب الوطنى التى قدمتها له شركة “بريزنتيشن سبورت” بعد تأهله لكأس العالم الماضية 2018 بروسيا.
ومع فسخ شركة “صلة السعودية” لعقدها مع الأهلى، حصلت شركة “بريزنتيشن سبورت” على الحقوق التجارية للنادى فى صفقة قياسية بلغت 520 مليون جنيه، وبحكم الشراكة التى تربط “بريزنتيشن” بـ”وى” كان من الطبيعى أن تكمل الشركة استحواذها على تصدر قمصان أندية الدورى المصرى.
وصاحب تعاقد الشركة مع الأهلى حملة دعائية أحدثت دوياً كبيراً، من خلال أغنية انتشرت بشكل كبير بين مشجعى القلعة الحمراء، وصارت حديث الشارع المصرى، فى ظل ظهور العديد من النجوم التاريخيين للنادى فيها.
ودشنت الشركة خط “أهلاوى – خط فى الجون” لخدمة عملائها ضمن حملة «معاك يا أهلى».
ولم يتوقف تواجد “وى” فى مجال الرعاية عند حد كرة القدم، فقد ظهرت العلامة التجارية للشركة فى صالات كأس العالم لكرة اليد 2019 بالدنمارك وألمانيا.
ووقعت “وى” عقد رعاية وشراكة حصرية مع نادى هليوبوليس الرياضى لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، وتوفير منافذ للبيع والتحصيل تابعة للمصرية للاتصالات لخدمة أعضاء النادى بفرعى مصر الجديدة والشروق.
وبموجب تلك الشراكة الحصرية، تكون المصرية للاتصالات هى الراعى الرئيسى لمقرات وكافة أنشطة النادى التى يقوم بها، إلى جانب كونها الراعى الحصرى لخدمات الاتصالات المتكاملة داخل مقرى النادى.
وذكرت “وى” أن تلك الشراكة ستمكنها من تقديم أحدث وأفضل خدمات الاتصالات والإنترنت لأعضاء النادى بأعلى مستوى من السرعة والجودة والكفاءة، والتواصل مع عملائها ومعرفة احتياجاتهم وخدمتهم من خلال منافذ الشركة داخل النادى.
وأضافت الشركة، أنها تولى لقطاع وصناعة الرياضة أهمية كبرى فهى داعم لعدد كبير من الأنشطة الرياضية وعلى رأسها رعايتها للمنتخب القومى لكرة القدم وكذلك الدورى المصرى.
ووقعت”وى” عقد رعاية اللجنة البارأوليمبية المصرية، وذلك حتى نهاية أوليمبياد طوكيو 2020.
وقالت حياة خطاب رئيس اللجنة البارأوليمبية المصرية لـ”البورصة”، إن القيمة الأكبر فى العقد ستكون من نصيب لعبتى رفع الأثقال وألعاب القوى.
وأوضح أدهم حسنين المدير التنفيذي للجنة البارأوليمبية، أنه وفقاً للعقد ستتكفل الشركة باللاعبين العاملين فيها، وكذلك اللاعبين الآخرين.
وأضاف لـ”البورصة”، أن العقد هو الأعلى فى تاريخ اللجنة الباراوأليمبية، لكنه رفض الإفصاح عن قيمته، بناء على رغبة الشركة.
وأشار حسنين، إلى أن العقد ليس احتكارياً، وتستطيع اللجنة البارأوليمبية إبرام أى عقود رعاية آخرى تصلها، وترى أنها مناسبة لها.
وقالت الشركة، إن الرعاية تأتى تماشياً مع أهدافها المستمرة لتكون شريكاً فاعلاً فى كافة أنشطة متحدى الإعاقة فى أهم الأحداث الرياضية العالمية، فى إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية التى تتبناها الشركة، والمتمثلة في دعم متحدي الإعاقة ودمجهم في المجتمع وتوفير الفرص المتكافئة لهم.
وأضافت، أن أبطال مصر البارالمبيون دائماً ما يحققون إنجازات وبطولات ومراكز متقدمة عالمياً، حيث يتمتع هؤلاء الأبطال بروح المنافسة والتحدي والإصرار لرفع اسم مصر أمام العالم فى كافة المنافسات التى يخوضونها، ومن ثم نسعى لدعم هؤلاء الأبطال وتوفير الإمكانات اللازمة بشكل كامل حتى يستمروا فى تحقيق مزيد من الإنجازات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/04/18/1196905