منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اتحاد التأمين يدشن مبادرة لوقف استخدام الهواتف أثناء القيادة 


وافق مجلس إدارة اتحاد شركات التأمين على تدشين مبادرة “توقف عن الكتابة.. انقذ حياة”، والتى تعتبر المبادرة اﻷولى للاتحاد نحو تأمين السلامة على الطرق.
وأعلن علاء الزهيرى، أن سيتم تدشين المبادرة اﻷولى للاتحاد 2 مايو المقبل بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بحضور وزير الشباب والرياضة ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ورؤساء شركات التأمين واﻷعضاء المنتدبين وجميع المعنيين بصناعة التأمين، باﻹضافة إلى ممنثلين للوسائل اﻹعلامية.
أضاف الزهيرى فى بيان صحفى للاتحاد، أن المبادرة تهدف إلى الحد من حوادث الطرق الناجمة عن تشتت انتباه قائد السيارة نتيجة استخدام الهواتف الذكية فى كتابة الرسائل ومتابعة تطبيقات وبرامج اﻹنترنت أثناء القيادة.
أوضح أن المبادرة تأتى فى ضوء حرص الاتحاد المصرى للتأمين على ترسيخ مفاهيم المسئولية الاجتماعية وكجزء من عمل الاتحاد فى المساهمة فى الحد من المخاطر التى تواجه اﻷفراد والممتلكات والمجتمع بأكمله من خلال نشر اﻷفكار وحملات التوعية لخلق ثقافة التأمين ضد اﻷخطار التى يتعرض لها المواطنين وممتلكاتهم، مما يزيد من الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى.
فى سياق متصل، أعلن الاتحاد عن تنظيم الماراثون الرياضى الثانى للاتحاد تحت عنوان “التأمين لحياة أفضل” 3 مايو المقبل بمركز شباب الجزيرة، حيث تأتى فاعليات الماراثون لدعم مبادرة الاتحاد لتأمين السلامة على الطرق والتى تاتى تحت شعار “توقف عن الكتابة وأنقذ حياة” بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضةوالهيئة العامة للرقابة المالية.
ووفقاً للبيان من المتوقع أن شارك فى الماراثون كافة الرياضيون من شركات التأمين وشركات الوساطة وغيره من الكيانات والمؤسسات التى تعمل ضمن منظومة التامين المصرى، باﻹضافة إلى مجموعة من المحترفين فى رياضة الجرى ومن المتوقع ان يشارك فى الماراثون هذا العام نجو 1500 مشارك.
ومن الجدير بالذكر أن ماراثون الاتحاد العام الحالى هو الثانى من نوعه، حيث نظم الاتحاد العام الماضى الماراثون اﻷول له بإجمالى حضور تجاوز 1200 مشارك وبمشاركة ما يزيد على 18 من الرعاة للحدث، فضلاً عن التغطية اﻹعلامية ما كان له أثره فى نشر الوعى التأمينى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/04/23/1198572