منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القاهرة للدواجن” تربح 37.2 مليون جنيه بالربع الأول


ارتفعت أرباح شركة “القاهرة للدواجن” بنسبة 4.1% خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 37.2 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 32.8 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

وزادت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 1.1 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل إجمالي إيرادات 1.07 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2018.

وفي وقت سابق، صدقت الجمعية العامة العادية للشركة على توزيع 119.75 مليون جنيه للمساهمين عن أرباح العام الماضي بواقع توزيع نقدي 25 قرشًا للسهم.

واعتمدت العمومية القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال العام الماضي، وإخلاء طرف المجلس عن الفترة.

فيما صدقت الجمعية العامة غير العادية، على تعديل المواد (27 و34 و54) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بانعقاد مجالس الإدارة وتوزيع الأرباح.

وفي وقت سابق، صدقت الشركة على الاستقالة المقدمة من شركتي القابضة المصرية الكويتية، والشرقية للتنمية الاقتصادية، وتعيين بدلاً منهما شركتي مجموعة أمريكانا للاغذية والمشروبات السياحية، والشركة المصرية للمشروعات السياحية.

كما وافقت الشركة على استقالة كلًا من ايمن أبراهيم عبد المجيد، و محمد زياد أحمد عبدالرحيم، وتعيين أسامة أحمد محمد بدلاً من أيمن إبراهيم عبد المجيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/05/19/1205437