منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






مدارس القليوبية لا تستجيب لامتحان «التابلت» وتعود لـ«الورقى»


أدى 99.5% من طلاب الصف الأول الثانوى بمحافظة القليوبية امتحان مادة اللغة العربية اليوم بالنظام الورقى، وذلك بعد حدوث خلل فى المنصة وعدم قدرة الطلاب على الدخول للامتحان الإلكترونى على التابلت، باستثناء 3 مدارس فقط أدت الامتحان على التابلت فى الفترة الصباحية.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بعد مرور نصف ساعة على بدء امتحان الفترة المسائية، إن غرفة العمليات تلقت تقارير تفيد بتمكن ثلاث إدارات فقط من الدخول على الامتحان الإلكترونى، وهى إدارة طوخ وشبين القناطر وغرب شبرا الخيمة، من أصل 8 إدارات يجرى بها امتحانات فى الفترة المسائية، وجارٍ متابعة سير الاختبارات واتخاذ الاجراءات.

وأضاف “عجلان”، أن الامتحان الورقى تم تجهيزه وتوزيعه على الإدارات منذ أمس الأول تحسباً لوقوع عطل فى «سيستم» امتحانات «التابلت»، مؤكداً عدم تسريب الامتحان فى إدارات القليوبية.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت عن انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى للصف الأول الثانوى 2018-2019، صباح اليوم الأحد؛ حيث يؤدى الامتحانات 650 ألف طالب فى مادة اللغة العربية. وتعقد الامتحانات على فترتين، الفترة الصباحية من 9 – 12 مساء لطلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، والفترة الثانية من 1 – 4 مساء لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/05/19/1205453