منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«دمياط» تنتظر تخصيص 18 فداناً لاستكمال مشروع الإسكان الاجتماعى


«زهران»: 3 شركات تنتهى من تنفيذ 36 عمارة بإجمالى 423 وحدة

تنتظر مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة دمياط قرار مجلس الوزراء تخصيص 18 فداناً لاستكمال مشروع الإسكان الاجتماعى.

قال المهندس عاطف زهران، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة دمياط، إنه من المتوقع حصول المحافظة على قرار وزارى بتخصيص أرض لإقامة 60 عمارة بإجمالى 720 وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.

أضاف لـ«البورصة»، أن المحافظة أنجزت الدراسات والرسومات التنفيذية للمشروع، ومن المتوقع طرح تنفيذ العمارات على شركات المقاولات مع بداية العام المالى المقبل.

أوضح «زهران»، أن شركات الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير والنعمانى للمقاولات، والبذرة للمقاولات، انتهت من تنفيذ 36 عمارة بإجمالى 423 وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، ومن المقرر بدء تسليم الوحدات للحاجزين الشهر المقبل.

أشار إلى أن مديرية الإسكان بدمياط طرحت مناقصة لإنشاء عمارة إسكان اقتصادى بمدينة الزرقا على شركات المقاولات والتشييد والبناء، وتقدم لها ثلاث شركات هى الجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير، والامتياز للمقاولات، والتميمى للمقاولات، وتم الانتهاء من الفتح الفنى، وجارٍ الفتح المالى ومن المقرر الانتهاء من الترسية الشهر الجارى.

وقال «زهران»، إن المديرية انتهت من تنفيذ 8 عمارات بإجمالى 96 وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى وإسناد أعمال توصيل الكهرباء لشركة كهرباء دمياط بقيمة 1.2 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من التوصيل يونيو المقبل للبدء فى تسليم الوحدات للحاجزين.

كتب- وليد فاروق

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/05/22/1206812