منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






مجلس الوزراء يستعرض نتائج التقييم النهائي لعروض مشروعي المونوريل


استعرض مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، نتائج التقييم النهائي للعروض الفنية المالية والتمويلية والاستثمارية والتشغيل والصيانة لمشروع مونوريل العاصمة الإدارية ومونوريل مدينة 6 أكتوبر، الذي تقدم له عدد من التحالفات العالمية والمحلية، حيث قام كل من استشاري المشروع واللجنة الفنية ولجنة البت في العروض بدراسة وتقييم كافة العروض المقدمة وفقا للشروط والمعايير والأسس التي استندت عليها عملية تقييم العطاءات.. وتم عرض نتائج التقييم على اللجنة العليا للمشروع.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، والذي تمت خلاله الموافقة على الإعلان عن الفائز بالمشروع، والإشارة إلى أنه سيتم إرسال خطاب الترسية للتحالف الفائز؛ تمهيدا للبدء في التفاوض على الجداول الزمنية ومراحل تنفيذ المشروع وأولوياته وفق رؤية الحكومة المصرية، وكذا التفاوض مع الجهات الممولة للمشروع وخطة الاستثمار في التصنيع لمكونات المشروع.
ومن ناحية أخري، وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتغيير مسمى كليتي الحاسبات والمعلومات بجامعتي حلوان وبنى سويف، ليصبح كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، وإنشاء قسم للذكاء الاصطناعي بالكليتين.


المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


3 responses to “مجلس الوزراء يستعرض نتائج التقييم النهائي لعروض مشروعي المونوريل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/05/22/1206844