منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الفيوم» تطرح مناقصة ترفيق 715 فداناً للاستخدام الصناعى الشهر المقبل


الرفاعى: تنفيذ مجمع صناعى على مساحة 51 فداناً بالتنسيق مع الهيئة الهندسية

يعتزم جهاز مدينة الفيوم الجديدة طرح مرافق المنطقة الصناعية الثانية بمساحة 715 فداناً على شركات المقاولات يونيو المقبل.

قال المهندس عبدالمنصف الرفاعى، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة إن الأعمال تتضمن توصيل المرافق وأعمال البنية التحتية وشبكات الصرف الصناعى، باﻹضافة إلى أعمال التقسيم الخاصة بالقطع.

أوضح الرفاعى لـ«البورصة»، أن المنطقة الصناعية الثانية تشمل 502 قطعة متنوعة الاستخدامات واﻷنشطة منها 391 قطعة مخصصة للمشروعات الصغيرة و112 قطعة للمشروعات المتوسطة وسيتم طرحها مطلع العام المالى المقبل.

أضاف الرفاعى أنه يجرى تنفيذ المجمع الصناعى على مساحة 51 فداناً بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ضمن المشروعات الصغيرة وسوف تتركز على عدة صناعات منها النسيج.

أشار إلى أن الجهاز انتهى من تخصيص 95% من إجمالى المنطقة الصناعية الأولى والمقامة على مساحة 83 فداناً تشمل 67 قطعة متنوعة اﻷنشطة وتضم 67 مصنعاً تم تشغيل 4 منهم والباقية تحت الإنشاء.

تابع الرفاعى أن الجهاز يعد لطرح مناقصات ترفيق 84 قطعة أرض إسكان اجتماعى بإجمالى 15 شركات المقاولات الشهر الجارى بجانب طرح 11 قطعة أرض إسكان متميز بالحيين الأول والثانى بمساحة 630 متراً مربعاً للقطعة وبإجمالى 6.9 آلاف متر مربع.

لفت إلى أن الجهاز حقق المستهدف من خطة العام المالى الحالى بنسبة 75% وتبلغ قيمة خطة العام المالى الحالى 172 مليون جنيه.

اوضح أنه يجرى وضع التصميمات والرسومات الإنشائية لمشروع طريق الربط بين الفيوم الجديدة والقديمة بامتداد 7 كيلو بالتنسيق بين الهيئة العامة لطرق والكبارى وتنفيذ نفق للربط بين غرب وشرق مدينة الفيوم الجديدة ضمن تطوير مشروع اسيوط بالتسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى.

كتب: وليد فاروق

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/05/26/1208239