منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«راضى» مديراً عاماً لشركة «كوكاكولا» فى مصر


أعلنت شركة كوكاكولا اختيار أحمد راضى مديراً عاماً لشركة «كوكاكولا» فى مصر، ويأتى ذلك انطلاقاً من تواجد كوكاكولا التاريخى فى مصر، منذ بدء العمل بالسوق المصرى فى عام 1942 وإيمانها باختيار قيادة قوية لقيادة سوق مهم مثل السوق المصرى للشركة لتكملة نجاحاتها واستثماراتها فى البلاد.

عمل «راضى» رئيساً للغرفة التجارية الأمريكية فى نيروبى، وحقق عدداً من الإنجازات من بينها إقامة 4 مؤتمرات للغرفة تم خلالها توقيع عدد من الاتفاقيات بقيمة 100 مليون دولار فى قمه الـBig 4.

كان «راضى» قد انضم إلى شركة كوكاكولا منذ 20 عاماً، وشغل منصب مدير منتج كوكاكولا للشرق الأدنى، وكان مسئولاً عن إدارة العلامات التجارية لشركة كوكاكولا العالمية فى الأردن واليمن ليتم تعيينه بعد ذلك مديراً إقليمياً للتسويق فى الشرق الأوسط والتى باشر فيها العمل فى 12 دولة.

وخلال الفترة من عام 2009 إلى عام 2012، قاد «راضى» أعمال المشروبات الغازية فى إقليم كوكاكولا يوروآسيا وأفريقيا رئيساً لقطاع التسويق للمشروبات الغازية.

وقبل 20 عاماً من انضمامه إلى شركة كوكاكولا، عمل «راضى» عدة سنوات فى قطاع السلع الاستهلاكية، وهو ما ساعده على اكتساب خبرة واسعة فى قطاع التسويق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/05/27/1208343