منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأثاث” تخاطب “الأبنية التعليمية” لمشاركة مصانع دمياط في مناقصاتها


خاطبت غرفة صناعة الأثاث ومنتجات الأخشاب، هيئة الأبنية التعليمية، لتخصيص نحو 25% من أعمال الموبيليا والتجارة التي تتم بالوزارة للجمعيات التعاونية في دمياط.

وقالت الغرفة في الخطاب الذي حصلت “البورصة” على نسخة منه، إن مشاركة الجمعيات التعاونية بدمياط في تلك الأعمال، سيساهم في تشغيل حوالي 4000 ورشة ومصنع، ما سيساهم في حل مشكلة الركود الذي يمر به القطاع في دمياط.

وأوضح أن دمياط بها 5 جمعيات تعاونية إنتاجية تضم كلاً منها أكثر من 500 ورشة ومصنع، ما سيؤدي إلى تشغيل أكبر عدد ممكن من المصانع خلال الفترة المقبلة.

وتأتي تلك الخطوة من جانب غرفة صناعة الأثاث ومنتجات الأخشاب، عقب الزيارة التي قامت بها الغرفة إلى مدينة دمياط، بحسب الخطاب.

وردت هيئة الأبنية التعليمية على خطاب الغرفة بأنها تطرح احتياجاتها طبقاً للشروط والمواصفات التي تلائم تجهيز المدارس من خلال الممارسات والمناقصات العامة المنشورة بالصحف القومية.

وأمدت الهيئة في خطابها للغرفة بأنه يمكن لجمعيات دمياط الاشتراك في تلك المناقصات ودراسة البنود المطروحة بها، على أن تسجل كل جمعية متقدمة بسجلات الهيئة وموافاتهم بصور المستندات القانونية المطلوبة.

وأشارت الهيئة إلى أنها تعاين المصنع المتقدم للاشتراك، لدراسة تخصص خطوط الإنتاج بها وتحديد كفاءتها ومدى ملاءمتها لأعمال الهيئة.

وقال عبده شولح، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأثاث ومنتجات الأخشاب باتحاد الصناعات، إن تلك الخطوة تأتي في إطار التوسع نحو المشاركة بشكل أكبر في الأعمال الحكومية.

وأضاف أنه حال نجاح الأمر ستكون خطوة نحو مزيد من المشاركة في العمل مع الهيئات والمؤسسات الحكومية، خاصة في ظل ارتفاع حجم أعمالها من الأثاث.

وأشار إلى أن المتطلبات الحكومية من الأثاث تكون مزيجاً بين الأثاث الكلاسيك والمودرن، مؤكدًا ضرورة تدريب مصانع وورش دمياط على تلك النوعية من الأثاث الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/05/28/1208551