منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




%50 متوسط تخفيضات «سوق دوت كوم» على الألعاب والمنتجات الإلكترونية والتجميل


طرحت شركة «سوق دوت كوم» المتخصصة فى التجارة الإلكترونية تخفضيات تصل إلى %50 على الألعاب والمنتجات الإلكترونية فى العيد، و%60 على أدوات التجميل والعناية بالبشرة، ومن المتوقع أن تستمر الشركة فى توفير مزيد من العروض خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان وأيام العيد. 

وتقدم الشركة تخفيضات أيضاً تتراوح مابين 5 و%30 على الأجهزة المنزلية والهواتف خلال شهر رمضان، وتعد مصر سوقاً استراتيجياً مهماً لشركة «سوق دوت كوم» للتجارة الالكترونية، إحدى الشركات التابعة لـ«أمازون العالمية»، ويتجاوز عدد المستخدمين 385 مليون مستخدم حول العالم، فى حين يتجاوز عدد المنتجات المعروضة على المنصة بمصر حالياً أكثر من 800 ألف منتج.

وتوجه الشركة استثماراتها لتحقيق مزيد من ثقة العملاء فى المنتجات المقدمة عبر المنصة، وتركز «سوق دوت كوم» على عدة محاور فى الأسواق التى تتواجد بها، وهى إتاحة السعر المناسب، وسرعة توصيل المنتجات، وتحقيق الجودة المطلوبة.

واستفادت «سوق دوت كوم» كثيراً من خبرات «أمازون العالمية» فى تحقيق أهداف الشركة ومحاورها، ومنها على سبيل المثال التكنولوجيا المتطورة التى تعتمد عليها الشركة الأم فى تخزين المنتجات وفرزها وتوصيلها بالسرعة المطلوبة، وشهدت مصر نمواً يبلغ نحو %22 فى عدد المستخدمين الذين يعتمدون على الدفع عبر الإنترنت وفقاً لموقع بيفورت، وهو ما يعكس تزايد الإقبال على طلب المنتجات أون لاين، وتتطلع الشركة لإتاحة مزيد من المنتجات التى يبحث عنها العملاء بجميع أنواعها تلبيةً لكل الأذواق والاختيارات، وينمو حجم أعمال الشركة بصورة كبيرة حالياً بفضل ثقة المستخدمين، وكذلك ثقة الشركاء، وهو مايجعلهم حريصين على تقديم خدماتهم بصورة أكثر تطوراً.

وكانت «سوق» افتتحت مستودعاً جديداً على مساحة 20 ألف متر فى مدينة العاشر من رمضان لتلبية احتياجات العملاء وسرعة توصيل المنتجات إليهم، كما أن «سوق دوت كوم» لديها مستودعين آخرين بخلاف الجديد الذى تم افتتاحه منتصف الأسبوع الحالى، بالإضافة إلى 10 مراكز أخرى للوجيستيات تكون مخصصة لاستقبال المنتجات مباشرة قبل إرسالها للعملاء.

وتسعى الشركة دائماً إلى إتاحة عروض أكبر وأفضل من السنوات الماضية. وتسعى الشركة الوصول إلى مزيد من ثقة العملاء فى المنتجات المقدمة عبر المنصة، حيث أن استثماراتها تتركز فى التوسع بالمستودعات الجديدة والعمالة المدربة، وتعد مصر سوقاً استراتيجياً مهماً للشركة واستثماراتها مستمرة فيها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/05/29/1209181