منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«wiko» للهواتف تستهدف اقتناص 12% من مبيعات السوق المحلى بنهاية 2019


«قنديل»: نعتزم طرح المنتجات عبر «جوميا» و«سوق» و«نون»

تعتزم شركة «wiko« الفرنسية، المتخصصة فى تصنيع الهواتف المحمولة اقتناص 12% من مبيعات الهواتف محلياً بنهاية عام 2019، وذلك بعد تعاقدها مع شركة «الصافى» للتجارة لتوزيع هواتفها محلياً.

كما تسعى الشركة لتوزيع منتجاتها عبر مواقع التجارة الإلكترونية «جوميا» و«سوق دوت كوم» و«نون»، خلال الأيام القليلة المقبلة.

قال أحمد قنديل، المدير الإقليمى لمنطقة شمال أفريقيا، إن «wiko» تستهدف اقتناص 12% من السوق المحلى بنهاية العام الحالى، وذلك بعد التعاقد مع شركة «الصافى» لتصبح الوكيل الحصرى لتوزيع منتجاتها محلياً.

وأشار «قنديل» إلى أنه تم الاتفاق مع شركة «I2» لتولى عملية صيانة الهواتف لضمان تقديم خدمات ما بعد البيع؛ حيث لديها فروع صيانة فى جميع محافظات الجمهورية، ومدة الضمان 12 شهراً على الهاتف.

وأوضح «قنديل»، أن المستهلك المصرى يبحث دائماً عن جودة المنتج؛ حيث إن جميع المنتجات التى يتم توزيعها فى أوروبا، هى المنتجات نفسها التى توزع فى مصر لتقديم أفضل منتج للمستهلك.

وأضاف «قنديل»، أن الشركة لديها حالياً 5 موديلات من «الفيتشر فون» و«السمارت» بأسعار تبدأ من 149 وحتى 3500 جنيه، وتتناسب هذه الأسعار مع جميع القوة الشرائية للمستهلكين المحليين.

وكشف «قنديل» عن خطة توزيع منتجات الشركة من الهواتف عبر مواقع التجارة الإلكترونية «سوق دوت كوم» و«جوميا» و«نون» خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك ضمن خطة انتشارها فى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/06/09/1211116