منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«سويفل» للنقل التشاركى تستهدف 2600 رحلة لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الأفريقية


كشفت شركة «سويفل» للنقل التشاركى الجماعى، أنها حصلت على حقوق رعاية كأس الأمم الأفريقية كأحد الرعاة الرئيسيين، فضلاً عن امتياز الناقل الرسمى للبطولة، وذلك أثناء فعاليات البطولة التى ستنعقد بمصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.

قال مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذى لشركة «سويفل»، إنه سيتم توفير أتوبيسات وخطوط خاصة لنقل جمهور البطولة من وإلى الاستادات المختلفة، لافتاً إلى أن نقاط ومحطات «سويفل» ستكون الأقرب لأماكن انعقاد المباريات.

أوضح «قنديل»، أن «سويفل» ستدشن شبكة مواصلات خصيصاً لخدمة الجماهير، فضلاً عن شبكتها العادية التى تربط بين جميع أنحاء محافظتى القاهرة والجيزة، وكذلك الإسكندرية؛ حيث إنه سيكون هناك 500 نقطة تستخدم كأماكن تجمع للأتوبيسات خلال رحلات الذهاب والعودة، فى 27 منطقة حول الاستادات التى ستشهد إقامة مباريات عليها، ومن المستهدف إتمام 2600 رحلة من خلال 1300 سائق ذهاباً وعودة، مقسمة إلى 100 دورة.

ولفت إلى أن «سويفل» ستوفر خطوطاً لنقل الجاليات التى جاءت من مختلف الدول الأفريقية لتشجيع فرقها، إلى جانب توفير خدمتها للجمهور المصرى بأسعار تذاكر مخفضة، لتوفير وسيلة نقل مريحة وآمنة وبسعر مناسب لجميع فئات مشجعى الكرة.

أكد أن كل تفاصيل الخطوط ومواعيد تحركها وأماكن انطلاقها ستكون متوفرة عبر تطبيق «سويفل».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/06/10/1211310