منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ الدقهلية : 889 مليون جنيه قروض لتمويل 9904 مشروعات


قال محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، إنه تم توفير قروض بقيمة 889 مليون جنيه من إدارة (مشروعك) لـ9904 مشروعات، فضلًا عن القروض التي يوفرها جهاز تشغيل شباب الخريجين بقيمة تبلغ حتى 30 ألف جنيه بدون فوائد.
وأضاف شاروبيم – خلال مشاركته اليوم الاثنين في ندوة (اشتغل فني)، بحضور الدكتورة شروق زيدان مدير برنامج دعم وتطوير التعليم الفني – أن المحافظة لديها فرص استثمار هائلة، وأنها تشغل مكانة متميزة بين المحافظات في منح القروض وخلق فرص عمل جديدة.
وأوضح أن القيادة السياسية تضع في مقدمة أولوياتها التنمية الاقتصادية والاستثمار بكافة أشكاله، لما يمثله من ركن أساسي في تحقيق النهضة والتقدم.. مشيرًا إلى أن المحافظة تعد مركزًا تجاريًا هامًا بحكم موقعها الجغرافي المتميز بين محافظات الدلتا، فضلا عن تواجد عدد من المناطق الصناعية بها في مدن (جمصة – العصافرة – ميت غمر) وغيرها من المدن التي تفتح آفاق واسعة للتعليم الفني ومخرجاته.
من جهتها.. قالت الدكتورة شروق زيدان: “إننا نعمل على خلق المناخ المطلوب لتعزيز التعليم والتدريب الفني وتطوير الهيكل والأداء؛ لمواكبة المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية، وخاصة توفير فرص عمل مناسبة للشباب وربط مهارات خريجي التعليم الفني باحتياجات السوق ومساعدة القطاع الخاص والمؤسسات الصناعية على إيجاد العمالة المدربة والمؤهلة”.


المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/06/10/1211695