منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«المصرية للبطاقات» تعتزم إصدار 7 ملايين بطاقة «ميزة كونتكلس» بنهاية العام


تعتزم شركة المصرية للبطاقات، المتخصصة فى تصنيع البطاقات البنكية إصدار ما بين 5 و7 ملايين بطاقة «ميزة كونتكلس» لعدد من البنوك الحكومية والخاصة قبل نهاية العام الحالى بالسوق المحلى، وسيتم توزيع أولى دفعات منها قبل نهاية الشهر الحالى.

قال أحمد نافع، نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع المبيعات بالشركة، لـ«البورصة»، إن شركته تعتزم إصدار من 5 إلى 7 ملايين بطاقة «كونتكلس» قبل نهاية العام الحالى لعدد من البنوك الحكومية والخاصة بالسوق المحلى.

وأضاف أنه سيتم توريد أولى دفعات منها قبل نهاية الشهر الحالى لأحد البنوك، وتم الاتفاق مع 9 بنوك حكومية وخاصة لتوريد مليونى بطاقة بنكية «ميزة» خلال الشهرين الحالى والمقبل، قبل تشغيل البطاقة رسمياً.

وتستهدف بطاقة ميزة للدفع الإلكترونى المدفوعات الحكومية لرواتب الموظفين الحكوميين وأصحاب المعاشات.
وتعد «الكونتكلس» بطاقة ذكية يتم تمريرها على جهاز الدفع، وتتم عملية الشراء والدفع دون أى تدخل من الأشخاص، ويتم تحديد سقف التعامل للبطاقة.

وكانت المصرية للبطاقات قد تعاقدت مؤخراً مع بنك «ستيرلينج» بنيجيريا لتوريد 250 ألف بطاقة كونتكلس تستخدم فى عملية التنقل بالمواصلات.

أضاف «نافع»، أن الطلب على الكروت الذكية من جانب البنوك يزداد، مقارنة بالعام الماضى، لإصدارها العديد من المنتجات المختلفة للبطاقات المختصة بالتجزئة والمرتبات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/06/11/1211856