منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






وزير الصناعة يفتتح المقر الإدارى الذكى لشركة ABB مصر


افتتح المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة المقر الإداري الذكي لشركة ABB مصر بالقاهرة الجديدة والمقام على مساحة 8400 متر مربع.

وقال عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، إن المبني الجديد للشركة يعكس التوجه الحالي للحكومة لتزويد الصناعة الوطنية بالحلول والتقنيات المتطورة في مجال التحول الرقمي للصناعات وحلول التشغيل الآلي ورفع القدرات وبناء الكفاءات والكوادر المصرية العاملة في القطاع الصناعى .

وأوضح أن مصر أصبحت سوقاً جاذباً للاستثمار في قطاع الكهرباء ومحوراً رئيسياً للطاقة بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وذكر أن الشركة تحتل مكانة متميزة في مجال الصناعات الكهربائية، وتكنولوجيا التشغيل الآلي العاملة في مصر وتستحوذ على نسبة كبيرة من حجم مبيعات السوق المصرية كما تصدر منتجاتها لاكثر من 20 دولة حول العالم خاصة لاسواق الدول العربية والإفريقية والآسيوية.

وأضاف ان هناك مشروعات تعاون بين الشركة والحكومة المصرية في مجالات زيادة سعة ورفع كفاءة وتحسين أداء شبكات النقل والتوزيع المصرية للجهد العالي والمتوسط.

وكذلك انشاء محطات الكهرباء المتنقلة، وأنظمة المراقبة والتحكم ومحولات القوى ولوحات الضغط المتوسط.

وقال ناجي جريجيري، المدير التنفيذي لـ ABB مصر وشمال ووسط افريقيا، أن الشركة قامت برفع كفاءة البيئة الداخلية للمبنى من خلال الدمج بين الأنظمة والمواد الذكية وموافقتها مع البيئة لتقليل لانبعاثات الضارة واستهلاك الطاقة ومواكبة التطور في هذا الاتجاة بما يحقيق التوازن بين التكنولوجيا والبيئة بنسبة 30% .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/06/12/1212769