منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“أبوجبل” رئيسا لشعبة “الأدوات المكتبية” للدورة الثالثة علي التوالي


فاز أحمد سعد أبو جبل برئاسة مجلس إدارة شعبة “الادوات المكتبية ولعب الاطفال” بغرفة القاهرة التجارية بدورة جديدة تستمر لمدة 4 سنوات.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للشعبة لإعادة تشكيل مجلس إدارتها عن أنتخاب 12 عضواً من 17 تقدموا لمجلس الإدارة من جمعية عمومية من أصل 24 عضواً من أعضاء الجمعية العمومية.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من (أحمد سعد أحمد أبو جبل -خالد حسن -طاهر الازهري-علاء عادل -محمد غريب- أحمد محمد أحمد أبو جبل – محمد الصفتي- محمد حسن -رأفت الكمار).

وتم تشكيل جميع أعضاء هيئة المكتب برئاسة أحمد سعد أبو جبل بالتزكية، وخالد حسن نائباً أول وطاهر الازهري نائباً ثانياً، وعلاء عادل سكرتيراً عاماً للشعبة وجميعهم بالتزكية لعدم ترشح متنافسين من باقى أعضاء الشعبة على تلك المناصب.

وقال أحمد أبو جبل رئيس الشعبة إن الدورة الجديدة للشعبة ستشهد تنوعا في الخدمات لهذا القطاع من خلال التواصل مع مصلحة الضرائب المصرية للوصول لاتفاقية محاسبة الضريبية للتجار مما سيوفر عبئا كبيرا على مصلحة الضرائب بالاضافة إلي التواصل مع مصلحه الجمارك بشأن الاسعار الجمركية الخاصة بألعاب الأطفال والأدوات المكتبية.

أشار إلي تشكيل مجموعة لجان نوعية من مجلس إدارة الشعبة لبحث كافة متطلبات ومشاكل هذا القطاع بالاضافة إلي وضع المقترحات المناسبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/06/12/1212901