منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«فيونكا » للنقل الذكى يستهدف التوسع فى الأسكندرية


يعتزم تطبيق «فيونكا » للنقل الذكى التوسع بخدمة “فيونكا سكوتر” فى محافظة الاسكندرية قبل نهاية العام الحالى ، بعد تقديم خدماته فى 11 مناطق بمحافظتي القاهرة والجيزة .

قال عبدالله حسين أحد مؤسسي تطبيق «فيونكا»، إن التوسع سيشمل أيضا خدمة النقل بالسيارات الملاكي عبر التطبيق الإلكترونى ، وتحقق الشركة حاليا نموا 50 % فى حجم العمليات علي الرحلات التى تنفذها شهريا .

وبدأ مجموعة من الشباب فكرة تأسيس تطبيق إلكترونى متخصص فى مجال النقل الذكى على خلفية الخدمات التى تقدمها شركتا «أوبر»، و«كريم»، ولكن للسيدات فقط، سواء عن طريق الشركاء الكابتن من السيدات، والعميل أيضاً سيدات .

وأضاف عبد الله أن التطبيق يعمل حاليا فى 11 منطقة بمحفظتي القاهرة والجيزة منها 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والمهندسين، والدقى، ووسط البلد، والمعادى، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس ، كما يقدم أسعار مخفضة على الرحلات بنسبة 15 % مقارنة بأسعار المنافسبن .

وأوضح أنه يعمل حاليا بالشركة 100 سيارة ، ويعتزم الوصول إلى 250 كابتن قبل نهاية العام الحالى .

وأكد أن الكابتن يستطيع أن يحقق عائد كبير لايقل عن 7 آلاف جنيه شهريا ، بالإضافة إلى توفير تدريب للكابتن قبل بدء العمل للتأكد من جودة الخدمة المقدمة للعميل ؛ وكشف أن كافة التمويلات ذاتية حتى الآن .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/06/13/1212996