منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«كونتيننتال» تسعى لزيادة مبيعاتها فى مصر بنسبة %20


تسعى شركة «كونتيننتال» الألمانية العاملة بمجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات لزيادة مبيعاتها فى السوق المصرى بنسبة %20 خلال العام الجارى.

وقال جون أندير جارسيا، المدير الإقليمى لشركة «كونتيننتال» فى أفريقيا والشرق الأوسط إن الشركة حققت زيادة فى مبيعاتها داخل مصر خلال الربع الأول من العام الحالى بنسبة %7، وفى الشرق الأوسط بلغت نسبة الزيادة %10 مقارنة بالعام الماضى.

أضاف لـ«البورصة» أن الشركة تستهدف رفع المبيعات فى مصر بنسبة %20 بنهاية العام الجارى.

أوضح جارسيا أن السوق المصرى يحرك منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وكان من بين الأسباب للدخول فى رعاية كأس الأمم الأفريقية.

ووقعت «كونتيننتال» شراكة استراتيجية مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لرعاية بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 وتمتدّ الاتفاقية لفترة خمس سنوات شاملةً حقوق الرعاية للدورتين التاليتين من البطولة بعد مصر والتى ستقام فى الكاميرون وساحل العاج عامى 2021 و2023 على التوالى.

وتشمل حزمة الحقوق الرعاية الحصرية لعلامة «كونتيننتال» لجائزة أفضل حارس مرمى للبطولة.

وتتطلّع الشركة من خلال رعايتها لبطولة كأس الأمم الأفريقية إلى التواصل مع عملائها وشركائها وكافة شرائح المجتمع فى مصر والقارة الأفريقية ومشاركتهم فى دعم وتشجيع أفضل فرق ولاعبى كرة القدم الأفريقية خلال البطولة.

وقال جارسيا، «تعتبر أفريقيا من الأسوق الناشئة الرئيسية لعلامة كونتيننتال ولا شك أيضاً أن كرة القدم تحتلّ شعبيةً كبيرة فى القارة وتعدّ بطولة كأس الأمم الإفريقية إحدى أكبر وأهم المسابقات الرياضية فى القارة».

أضاف أن قيمة التعاقد لرعاية البطولة مرتفعة ولا يستطيع الافصاح عنها، لكنها لن تكون كذلك إذا نجحت الشركة فى الوصول إلى قطاع كبير من العملاء من شرائح المجتمع المصرى وفى أفريقيا.

وتابع جارسيا «حتى الآن لم نفكر فى توقيع أى عقود مع أندية أو مؤسسات مصرية لرعايتها، وتوقيع عقد الرعاية لكأس الأمم الأفريقية هو الأول للشركة فى القارة السمراء، وسيكون بمثابة مقياس للشركة ومدى تأثير ذلك على تحقيق أهدافها التجارية فى المنطقة، وبناءاً على ذلك سيتم النظر فى الأمر مستقبلاً خاصة أن مصر تعد أقوى سوق فى المنطقة».

أوضح أن الشركة تهدف من خلال رعايتها للبطولة إلى تعزيز حضورها فى السوق خلال السنوات القليلة القادمة.

أشار إلى أن الشركة تعمل فى هذا المجال منذ سنوات، وتعاونت مع الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» وقامت برعاية بطولة الأمم الآسيوية الأخيرة بالإمارات.

وأضاف أن الشركة لديها خطط كبيرة للنمو، وكأس الأمم الأفريقية لن تمر دون الاستفادة من الترويج للشركة من خلالها، والقيام بحملات دعائية فى القارة.

وقال أنتونى دافو، السكرتير العام للاتحاد الأفريقى، إن وجود الرعاة أمر متعارف عليه، فى بطولات الأمم الأفريقية التى يشارك بها العديد من النجوم، خاصة بعد تغيير مواعيدها من يناير إلى يونيو.

وأضاف أن الراعى الجديد يظهر لأول مرة فى البطولة، ويتجه الاتحاد الأفريقى نحو التعاقد مع الشركات الكبرى لتوفير التمويل اللازم للبطولة التى ستشهد ظهور جائزة لأفضل حارس مرمى أيضاً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2019/06/20/1216020