منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“المصرية السعودية” تبدأ البيع فى “بلوفير” العاصمة اﻹدارية  


تجهز الشركة السعودية المصرية للتعمير “سيكون” لطرح البيع بمشروع “بلوفير” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال الدكتور عبدالرحمن الحركان رئيس مجلس الشركة فى بيان، إن المشروع يقام على 70 فداناً بالعاصمة اﻹدارية الجديدة حصلت عليها الشركة ضمن أولى طروحات العاصمة اﻹدارية.

أوضح أن الاستثمارات اﻹجمالية للمشروع تبلغ 10 مليارات جنيه خلال مراحل التطوير وأن الشركة وجهت استثماراتها اﻷخيرة فى مصر إلى مشروع العاصمة اﻹدارية كأحد أهم المشروعات العمرانية والاستثمارية المهمة والجاذبة لرؤوس اﻷموال.

قال المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذى للشركة، إنه بدخول الشركة فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة تكون قد نمت استثماراتها بالمدن الجديدة المختلفة فى شمال وجنوب مصر وتمتلك الشركة مشروعات سكنية متنوعة ومزعة على المدن الجديدة.

أوضح الطاهر، أن الشركة تطور مشروع سكنى متكامل فى القاهرة الجديدة بمساحة 68 فداناً ومشروع فى مدينة أسيوط الجديدة على مساحة 13.5 فدان ومشروع سكنى سياحى بمدينة دمياط على مساحة 17.7 فدان وتعاقدت الشركة مع هيلتون العالمية ﻹدارة فندق داخل المشروع ويضم 110 غرف وجناح باﻹضافة إلى مشروع “سيكون نايل تاورز” الذى يتكون من برجين ارتفاع 23 طابقاً لكل منهما أحدهما الفندق والبرج الآخر سكنى مكون من 190 وحدة إسكان فاخر على النيل.

قال محمد عبدالحافظ رئيس قطاع المبيعات إن مشروع “بلو فير” بالعاصمة اﻹدارية يضم 2000 وحدة سكنية فاخرة متنوعة ما بين شقق وبنت هاوس وتوين هاوس وفيلات ودوبلكس والمساحات متنوعة تلبى جميع شرائح العملاء المستهدفين وتسلم جميعها كاملة التشطيب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/07/09/1223078