منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“KONKA” لتصنيع الشاشات تستهدف التوسع بكينيا وغرب إفريقيا


“عبدالحميد”: تدشين مصنع بالسوق المصرى باستثمارات 20 مليون دولار

قال أحمد عبدالحميد ، مدير التسويق بشركة “KONKA” المتخصصة فى تجميع وتصنيع الشاشات، إن الشركة بدأت في الصين منذ عام 1980، ولديها أكثر من مصنع، وافتتحت مصنعها فى مصر منذ شهرين تقريباً بالمنطقة الصناعية ببنى سويف، ليصبح المركز الرئيسي للشرق الأوسط فى تصنيع وتوريد الشاشات والبوردات.

أضاف عبدالحميد، أن الشركة ضخت نحو 20 مليون دولار استثمارات للتوسع بالسوق المصرى، وجزء منها للتصدير إلى دول أخرى، مشيراً إلى أن كونكا تغطى السوق المصرى، مستهدفاً مضاعفة الاستثمارات الفترة القادمة للتوسع بالسوق الأفريقى كالسوق الكينى والتنزانى بجانب غرب أفريقيا.

تابع عبدالحميد، أن “KONKA” لديها منتجات أخرى بالصين، ولكنها تخصصت فى مصر في تصنيع الشاشات لتصل طاقتها اﻹنتاجية الحالية إلى مليون بوردة سنوياً مستهدفاً إنتاج مليون شاشة خلال العام الحالى.

أكد أن الشركة تستهدف طرح منتجات أخرى بالسوق المصرى خلال العامين القادمين، وفقاً لخطتها الاستراتيجية فى التوسعات.

وأوضح أن من أكبر عملاء وموردى كونكا بالسوق المصرى مجموعة العربى، والهيئة العربية للتصنيع، ويونيون إير وغيرها، كما لديها عملاء بالدول العربية كـ الجزائر، لذلك تسعى كونكا لطرح خدمات التصيع للغير.

وأشار عبدالحميد، أن مبيعات كونكا تتم حالياً من خلال موقع جوميا للتجارة الإلكترونية، مؤكداً أن الشركة تسعى للتعاون مع مواقع أخرى كـ”سوق دوت كوم” وبعض الموردين الأوف لاين خلال العام الحالى.

وقال إن حجم مبيعات الشركة بلغ نحو 150 ألف وحدة تقريباً خلال شهر، مؤكداً أن السوق المصرى كبير وواعد لذلك يواجه منافسة قوية، حيث تتميز كونكا بالشريحة السعرية المناسبة للعميل، بالإضافة إلى الجودة، مقارنة بنظرائه من الشركات المماثلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/07/16/1225655