منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الجملة دوت كوم» يوفر أدوات تسويق حديثة للمصانع و«عينات» للعملاء


يخطط موقع «الجملة دوت كوم» للتوسع فى السوق المحلى، وإطلاق تطبيق للهواتف التى تعمل بنظامى تشغيل”اندرويد» و«IOS»، العام المقبل 2020.

ونجح فريق العمل فى ضخ 500 ألف جنيه استثمارات بالسوق المحلى، مستهدفاً جذب استثمارات جديدة خلال العامين المقبلين للتوسع بشكل أكبر بالسوق المصرى، وتوفير منتجات وخدمات جديدة لعملائه.

قال خالد سلامة، الرئيس التنفيذى لموقع «الجملة دوت كوم”، إن الفكرة بدأت بشكل تجريبى فى الربع الأخير من 2018 بفريق عمل مكون من 5 أشخاص، وهو بمثابة سوق إلكترونى لبيع الملابس بالجملة.

وتعتمد فكرة الموقع فى الأساس على توفير وسائل تسويق إلكترونية لتسهيل العملية التجارية بين مصنعى الملابس وتجار التجزئة وأصحاب المتاجر الإلكترونية والربط بينهم.

ويوفر «الجملة دوت كوم»، كل ما يحتاجه المصنع من أدوات تسويق حديثة مثل تصوير المنتجات بشكل احترافى حتى يتمكن العميل من عرض المنتج على الموقع الإلكترونى وعرضها لعملائه.

ولفت سلامة، إلى أن الموقع يركز فى الوقت الحالى على منتجات الملابس بجميع فروعها، ويخطط للتوسع فى المنتجات الجلدية والمفروشات خلال الفترة المقبلة.

ويغطى المشروع جميع المحافظات، مؤكداً أن السوق المصرى سوق كبير وواعد، وبه فرص نمو كبيرة، وأنه لا يفكر حاليا فى التوسع بأسواق أخري.

ونجح فريق العمل، فى ضخ استثمارات مبدئية بلغت قيمتها نصف مليون جنيه، كما يسعى لتكوين قاعدة عملاء قوية ليتمكن من التوسع وجذب مستثمرين لدعم خطته الاستراتيجية للسنوات الثلاث المقبلة.

أوضح سلامة أن «الجملة دوت كوم» يخطط لإطلاق تطبيق إلكترونى على أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظامى الأندرويد والـ IOS خلال 2020، بجانب الموقع الإلكترونى، لتسهيل عمليات البيع والشراء لعملائه.

كما يعمل دائما على تقديم خدمات تسويقية لمصنعى الملابس وبيع منتجاتهم لتجار التجزئة كمحلات الملابس والمتاجر الالكترونيه.

وعن عمليات البيع والشراء عبر التطبيق والموقع الإلكترونى،، قال إنه يوجد نوعين من الطلبيات .. الأول «طلب عينة» وذلك لتمكين العميل من الاطمئنان لجودة الخامة وجودة تقفيل المنتج، والثانى «طلب جملة”، مشيرا إلى أنه يتم شحن الطلبية للعميل خلال 48 ساعة.

وفيما يخص طرق الدفع أكد سلامة أن الموقع يتيح الدفع «كاش» للتسهيل على العميل، موضحا أن «الجملة دوت كوم» يتعاون مع شركة «أرامكس للشحن السريع» لتوصيل منتجاته عبر المحافظات.

أكد سلامة، أن التنافس فى أى سوق، بمثابة عامل صحى يساعد على الابتكار والحرص على تقديم أفضل الخدمات للعميل بشكل دائم، مشيرا إلى أن أهم ما يميز مشروعه عن المواقع المماثلة، هو توفير ضمانات منها الدفع عند استلام الطلبية، ومنح العميل ضمان 3 أيام للإبلاغ عن عيوب الصناعة أو ما شابه.

كما يحق للعميل، استبدال المنتج المعيوب مجاناً، بالإضافة إلى توفير عينة من كل منتج، يمكن للعميل طلبها بشكل مباشر للتأكد من جودة المنتج.

وفيما يخص التحديات التى تواجه «الجملة دوت كوم» فى السوق المحلى، قال إن من أهمها ارتفاع أسعار الشحن الداخلى بسبب قلة المنافسة فى سوق النقل الداخلى الموجه للتجارة الإلكترونية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/07/17/1225839