منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أورا” تستهدف 50 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع زد فى زايد


“أورا” تستهدف 50 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “زد” فى زايد خلال 6 سنوات 

طرح 900 وحدة بالأبراج للبيع الشهر المقبل.. واستثمار مليارى جنيه بالمشروع فى 2020 

الشركة تخطط لتطوير 850 فداناً فى الساحل الشمالى وتترقب موافقة مطروح على التخصيص 

تستهدف شركة “أورا ” للتطوير العقارى مبيعات تعاقدية بمشروع “زد” بقيمة 50 مليار جنيه خلال 6 سنوات وتجهز الشركة لطرح 900 وحدة بالمشروع خلال سبتمبر المقبل وتترقب موافقة هيئة التنمية السياحية ومحافظة مطروح على تنمية 850 فداناً بمنطقة رأس الحكمة بمحافظة مطروح وتعتزم الشركة ضخ مليارى جنيه استثمارات بمشروع اﻷبراج خلال 2020.

قال هيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذى لشركة “أورا” للتطوير العقارى، إن الشركة وضعت خطة تسويقة لمشروع “زد ” بمدينة زايد وتستهدف تحقيق 50 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال 6 سنوات.

أوضح عبدالعظيم، أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع بإجمالى 900 وحدة متنوعة المساحات وتجهز الشركة لطرح مرحلة جديدة بالمشروع بإجمالى 900 وحدة بمساحات تتراوح بين 50 إلى 250 متراً مربعاً ويبلغ متوسط سعر المتر 25 ألف جنيه.

أوضح عبدالعظيم أن المشروع يقام على مساحة 165 فداناً تطل على الحديقة المركزية بمدينة الشيخ زايد وتضم 4500 وحدة متنوعة بمساحات تتراوح بين 50 و250 متراً مربعاً ومقرراً تطوير المشروع خلال 10 سنوات باستثمارات 40 مليار جنيه.

أضاف عبدالعظيم أن المشروع يطور على 6 مراحل وحصلت الشركة على القرار الوزاري للمشروع وبدأت تنفيذ أعمال الجسات والرفع المساحى وتعتزم التعاقد مع شركة “أوراسكوم للإنشاءات” لبدء التنفيذ فى نوفمبر المقبل.

تابع عبدالعظيم، أن الشركة ضخت مليار جنيه بمشروع زد خلال العام الجارى وتستهدف استثمار مليارى جنيه بالمشروع خلال العام المقبل ضمن مخطط تطوير المشروع.

لفت إلى أن الشركة تخطط لطرح الجزء التجارى واﻹدارى بالمشروع خلال 2020 وتضم 70 ألف متر مربع مخصصة للأنشطة التجارية و40 ألف متر مربع للإدارى بينما يستحوذ السكنى على 700 ألف متر مربع بمشروع زد فى مدينة زايد.

أشار عبدالعظيم إلى أن الشركة تترقب موافقة هيئة التنمية السياحية ومحافظة مطروح على تخصيص 850 فداناً للشركة فى منطقة رأس الحكمة لتطوير مشروع سياحى ضمن خطة الشركة التوسعية وتنويع المحفظة الاستثمارية للشركة فى القطاع العقارى.

تابع عبدالعظيم أن خطة الشركة التوسعية بالسوق تشمل مناطق زايد والساحل الشمالى والقاهرة الجديدة بجانب دراسة الفرص اﻻستثمارية المتاحة فى السوق بما يتوافق مع استراتيجية الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/08/25/1237767