منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«هوسبيتاليا» لرعاية كبار السن طبياً يستهدف تغطية القاهرة والإسكندرية خلال عامين


«مأمون»: حققنا 800 زيارة.. ونستهدف إطلاق التطبيق بحلول 2020 عبر الأندرويد

قال دكتور محمد مأمون، استشارى طب الأسرة وكبار السن، مؤسس منصة «هوسبيتاليا»، إن مصر بها عدد كبير من المرضى بمختلف الأمراض يحتاجون إلى خدمات صحية سريعة وبجودة عالية؛ حيث يضطر المريض إلى الانتظار لفترات طويلة بالمستشفيات والعيادات.

أضاف: جاءت فكرة «هوسبيتاليا» لتصبح منصة متخصصة فى الرعاية الصحية لكبار السن عند الطلب، والتى توفر إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الطبية المتكاملة والمقدمة من قبل ممارسى الرعاية الصحية المعتمدين من أطباء متخصصين والتمريض وأخصائى العلاج الطبيعى فى أى وقت وفى أى مكان.

كما يوفر «هوسبيتاليا» خدمات إجراء الأشعات والتحاليل والسونار للمرضى بالمنزل لتوفير الوقت والجهد عليهم.

ولفت إلى أن «هوسبيتاليا» بدأت بالسوق المصرى منذ 4 أشهر تقريباً، وحققت نحو 800 زيارة لـ300 عميل، كما حققت دخلاً بلغ 17 ألف دولار تقريباً فى فترة قصيرة من انطلاقها.

وأوضح أن «هوسبيتاليا» بدأت باستثمارات ذاتيه بلغت مليون جنيه؛ حيث يعتمد فريق العمل على تجربة السوق، واستطاع أن ينال استحسان المئات من المستخدمين، مشيراً إلى أنه يستهدف جذب استثمارات بنهاية العام الحالى ليتسنى له التوسع والانتشار بشكل أكبر، مؤكداً أنه يستهدف بيع من 10% إلى 20% تقريباً من قيمة الشركة.

أضاف أن «هوسبيتاليا» تعمل بمناطق القاهرة حتى الآن، مستهدفاً التوسع بالجيزة خلال العام الحالى، كما يتوقع تغطية الإسكندرية والدلتا خلال العامين القادمين.

وأشار «مأمون» إلى أنه يستعد لاطلاق تطبيق هوسبيتاليا على أنظمة الأندرويد بداية العام القادم.

ووصف «مأمون» المنافسة بالشرسة؛ حيث يوجد فى السوق المصرى العديد من التطبيقات الطبية، مؤكداً أن أهم ما يميز «هوسبيتاليا» هو تقديم جميع الخدمات الطبية لكبار السن بالمنزل، وبأسعار مناسبة لجميع الشرائح المجمعية.

أضاف أن أسعار الخدمات تتراوح بين 250 جنيهاً و500 جنيه؛ حيث تختلف تكلفة كل خدمة عن غيرها، لافتاً إلى أن الكول سنتر أطباء ليستطيع فهم حالة المريض وإرسال الطبيب المناسب لحالته.

ولفت إلى أنه يوفر عامل الأمان للعميل؛ حيث يحصل على ورقة البطاقة من الطبيب والممرض كما يحصل على صورة من كارنية النقابة ومزاولة المهنة، فى المقابل أيضاً يوفر عامل الأمان للمرضى والأطباء؛ حيث يحصل على عنوان المريض واللوكيشن الخاص به، ورقم هاتفه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/08/27/1238715