«Fluffy Sitters» يوفر جليساً للكلاب والقطط بـ 200 جنيه فى اليوم


البرقوقى: لدينا 350 متعاوناً.. وحققنا 2200 مرة تحميل 

نخطط للتوسع فى لبنان والإمارات.. ونستهدف 100 عملية حجز شهرية

رغم أن عمريهما يتراوح بين 22 و25 عاماً، إلا أن القلق الذى يواجه مربى القطط والكلاب فى ترك حيواناتهم عند السفر أو الخروج من المنزل، كان من أهم الأسباب التى دفعت الشقيقان ندى ومعتز البرقوقوى لإطلاق تطبيق «Fluffy Sitters»، لتوفير جليس للحيوانات الأليفة يقوم باستضافتهم، وأصطحابهم للمشى، وتوفير العناية الصحية والنظافة.

واستطاع تطبيق الشقيقان جذب نحو 2200 مرة تحميل، وتعيين 350 جليساً للكلاب خلال فترة قصيرة من إطلاقه.

معتز البرقوقى، أحد مؤسسى التطبيق

قالت ندى البرقوقى، الرئيس التنفيذى، أحد مؤسسى شركة وتطبيق «Fluffy Sitters»، إنها كانت تمتلك قطة، وكانت تواجه مشكلة كبيرة فى كيفية التصرف فى قطتها عند سفرها، كما واجه أصدقاؤها المشكلة نفسها مع كلابهم، مضيفة أن السوق المصرى والعربى يحتاج هذه الخدمة بشكل كبير، وتابعت: «من هنا لمعت فكرة إنشاء مجتمع ذكى لاستضافة الكلاب والقطط”.

ندى البرقوى، الرئيس التنفيذى أحد مؤسسى التطبيق

وأطلقت ندى بالتعاون مع شقيقها معتز البرقوقى تطبيق «Fluffy Sitters»، ليتخصص فى استضافة وتقديم خدمات الرعاية للكلاب والقطط خلال الفترة التى يغيب فيها المٌربى كما يوفر التطبيق خدمة المشى للكلاب.

أضافت البرقوقى، أن «Fluffy Sitters» متاح على أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظامى أندرويد والـ IOS، متمنية أن تنتشر فكرتها لتقديمها لأكبر عدد من العملاء، وأوضحت أن «Fluffy Sitters» يقدم خدماته بالقاهرة الكبرى، وتخطط للتوسع بالإسكندرية بنهاية العام الحالى بجانب التوسع بالسوق العربى خصوصاً لبنان والإمارات وجذب 200 عميل فى كل منهما، وفقاً للخطط التوسعية خلال 2019، كما يركز فريق العمل الفترة القادمة على تحديث التطبيق، لتقديم تجربة استخدام أسهل للعميل.

أشارت البرقوقى، إلى أن المنافسة قوية فى السوق المصرى، خصوصاً مع تواجد المستشفيات والأماكن المتخصصة فى مثل هذه الخدمات، فى حين يتميز «Fluffy Sitters «عن غيره من المنافسين فى تقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار مناسبة لجميع الشرائح المجتمعية، وتوفير الأمان والنظافة للكلب والقطة، كما يستطيع العميل متابعة تعليقات العملاء الآخرين وتقييم الجلساء.

وفيما يخص التحديات التى تواجه «Fluffy Sitters «بالسوق المحلى، قالت البرقوقى، إن أهمها صعوبة تقبل فكرة العميل بترك حيوانهم الأليف مع أشخاص آخرين، حتى استطاع فريق العمل نشر الفكرة، كما استطاع فريق العمل اكتساب خبرة كبيرة من خلال أنواع وأحجام عديدة من الكلاب.

ولفتت البرقوقى، إلى أن تطبيق «Fluffy Sitters» استطاع تحقيق 2200 مرة تحميل، و4 آلاف متابع عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

أضافت أن «Fluffy Sitters» خدم نحو 95 شخصاً واستقبل نحو 30 حجزاً الشهر الماضى، مستهدفة استقبال 520 عملية حجز خلال الشهر المقبل، و100 عملية حجز شهرياً 2020، مؤكدة أن فريق العمل يركز فى المرحة الحالية على تقديم خدمات عالية الجودة والانتشار فى السوق المحلى ومن ثم زياة عمليات الحجز وبناء قاعدة عملاء كبيرة.

وأشارت البرقوقى، إلى أن أسعار العناية والرعاية اليومية واستضافة الكلاب بداية من سبتمبر المقبل ستتراوح بين 150 جنيهاً وحتى 200 جنيه لليوم، فى حين تتراوح الرعاية اليومية واستضافة القطط بين 100 و120 جنيهاً، ويتم دفع مقدم حجز %30، ويمنح «Fluffy Sitters «خصماً %20 للعميل الذى يترك أكثر من حيوان، وتتوافر خدمات الدفع «أون لاين».

ويخطط فريق العمل، لتوفير خدمات جديدة عبر تطبيق «Fluffy Sitters”بنهاية العام الحالى، كخدمات توصيل الكلاب فى عربات خاصة كـ«خدمة أوبر»، و يمكن للعميل متابعة كلبة أون لاين عن طريق التطبيق.

وأوضحت أن «Fluffy Sitters «يضم نحو 350 جليساً للحيوانات الأليفة، من أصل 1000 شخص تقدموا للعمل من خلال الشركة.

ويختار فريق العمل ، جلساء الكلاب على أسس ومعايير مختلفة، بعد إجراء «انترفيو» معهم، ومعرفة قدرتهم على التعامل مع الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى الحصول على صورة البطاقة والعنوان، وكيفية التواصل، موضحة ان الجليس يستطيع تحديد أوقات عمله، وجلساء الكلاب لا يعملون لدى «Fluffy Sitters”بل هم شركاء نجاح.

ومن التحديات التى يواجهها فريق العمل بالسوق المحلى، تحسين اختيار جلساء الكلاب والقطط، ونشر الوعى بمسؤلية الاعتناء بالحيوانات الأليفة كأفراد العائلة.

منطقة إعلانية

نرشح لك

الكلاب.. استثمارات وحظوظ!!

https://alborsaanews.com/2019/09/04/1240916