منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التصديري للكيماويات” يعتزم تنظيم بعثتين ترويجيتين لغانا و 40 شركة تعلن رغبتها بالمشاركة


يعتزم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة تنظيم بعثتين ترويجيتين لغانا خلال الفترة المقبلة في ظل اعلان 40 شركة عن رغبتها في المشاركة بها.

وقال خالد أبو المكارم رئيس المجلس، في بيان له اليوم إن أولى البعثات ستكون خلال الفترة من 21-27 سبتمبر الجاري تضم 20 شركة ، مشيرا إلى أنه سيتم تم تنظيم 10 لقاءات لكل شركة من الشركات المشاركة بالبعثة بإجمالي نحو 210 لقاء لكل الشركات.

ولفت إلى أنه تقرر تسيير بعثة أخرى نظرا لارتفاع عدد الشركات الراغبة في المشاركة حيث أبدت 14 شركة تابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية عن رغبتها في المشاركة في البعثة التجارية.

وأوضح أنه الهدف من تقييم البعثة على مرحلتين يأتي في ظل الرغبة في تحقيق المستهدف من البعثة ويأتي على راسها تحديد القنوات التسويقية والشركات المستهدفة وكبار المستوردين في البلدين وسلاسل المتاجر والموزعين والوكلاء والافراد المستوردين الذين يرغبون في التداول في المنتجات الكيماوية بمختلف قطاعاتها وكذا الداخلون الجدد في تجارة التجزئة.

من جانبه قال محمد مجيد مسئول التسويق بالمجلس أنه تم ارسال ملف تفصيلي لكل شركة من الشركات المشاركة بالبعثة للشركات الغانيه المهتمة بنشاط الشركات المصرية لضمان جدية اللقاءات الثنائية وأوضح أنه تم مخاطبة 47 مجموعة قطاعية من الشركات الغانيه وموافاتهم بدعوة للمشاركة في الاجتماعات المقرر تنظيمها اعتبارا من الثالث والعشرين من الشهر الجاري أو ترتيب زيارات لمقار الشركات الغانية مع موافاة كل مجموعة مستهدفة من الشركات الغانية ببيان الشركات المصرية ذات الصلة بالنسبة لأعمالهم.

وأضاف أنه تم ايضا مخاطبة كل من غرفة التجارة والصناعة الغانية واتحاد الصناعات الغاني وجمعية رجال الاعمال بشأن البعثة وموافاتهم ببيان الشركات المصرية بالبعثة وكذا نموذج يتم استيفائه بمعرفة الشركات الغانية اعضاء تلك التجمعات لتحديد الشركات المصرية التي ترغب الشركات الغانية في الاجتماع بها سواء يوم 23 او باقي الايام

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/05/1241512