منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الوزير: إعادة تأهيل ورش السكك الحديدية تحت إشراف خبراء عالميين


تعتزم وزارة النقل إعادة تأهيل وتطوير ورش السكك الحديدية تحت إشراف خبراء من المصانع العالمية لنقل الخبرات إلى المهندسين والفنيين المصريين.

قال الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل ، إن تطوير الورش يعتبر من أهم عوامل تطوير منظومة السكة الحديد، حيث سيتم تطوير كافة الورش وتطوير بنيتها التحتية وتوفير المعدات الحديثة والأجهزة وقطع الغيار الأصلية ، من المصانع المنتجة للجرارات.

جاء ذلك على هامش جولته اليوم في ورش عمرات وصيانة الجرارات “إيرماس” لمتابعة إجراء عمرات وصيانة وإصلاح جرارات السكك الحديدية.

أضاف الوزير أن الوزارة تولي أهمية كبيرة لتدعيم قوة الجر بالسكك الحديدية لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب كما أن الوزارة تسير فى عدة اتجاهات فيما يخص تدعيم قوة الجر.

أوضح أن الوزارة تعاقدت على شراء 250 جرارا جديدا شاملة الـ100 جرار بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بالإضافة إلى صيانة الجرارات العاملة على الخطوط المختلفة.

وتابع وزير النقل أن هناك خطة لإعادة تأهيل الجرارات المتوقفة منذ عدة سنوات من خلال توفير قطع الغيار الأصلية مشيرا إلى عمليات إصلاح 81 جرارا GE متوقفة منذ عدة سنوات بورش التين حيث تم الانتهاء من إصلاح عدد من الجرارت وستتوالي عمليات الإصلاح للمساهمة في تحسين قوة الجر وبالتالي تحسين الخدمة المقدمة للركاب.

جدير بالذكر أن ورش إيرماس متخصصة في عمرة وصيانة جميع انواع جرارات الهيئة القومية لسكك حديد مصر حيث تقوم بإجراء العمرات بأنواعها المختلفة لأسطول جرارات هيئة السكك الحديدية بمعدل 15 عمرة شهرياً بين خفيفة ومتوسطة وجسيمة و15 عمرة اسمية شهريا .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السكة الحديد

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/08/1242229