منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تأجيل دعوى “أطلس” لاسترداد 11 مليون جنيه إلى جلسة 9 أكتوبر


كشفت شركة “أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية” عن تأجيل الدعوى المنظورة أمام لجنة فض المنازعات بمجلس الوزراء المصري إلى جلسة 9 أكتوبر المُقبل.

وذكرت أن الدعوى مقامة من أجل استرداد 11 مليون جنيه من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية صاحبة الولاية السابق على الأرض الكائنة بالكيلو 43.

وأرجعت الشركة التأجيل إلى عدم حضور الخصوم.

وفي وقت سابق، قرر مجلس إدارة شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية فتح التعاقد لموسم زراعة نوفمبر 2019 بمشروع “نخلاتي” والذي يستهدف زراعة 67 فدان.

وكشفت الشركة أنه تم التعاقد على 57 فدان منها ليصبح حجم التعاقد 105 فدان حتى الان، وتم زراعة 48 فدان بالمرحلة الأولى بموسم زراعة مارس 2019. وتستهدف الشركة تخصيص 85 فدان للتعاقد بموسم زراعة مارس 2020، بفضل نجاح الحملة التسويقية، لينتهي التعاقد قبل المخطط له بموسم زراعة.

وعلى صعيد الشركات التابعة، قالت شركة أطلس للاستثمار العقاري والتطوير العمراني أنها في انتظار صدور قرار تقنين الأرض التي ترغب في تحويلها من زراعي إلى سكني، وذلك طبقا للمواصفات الجارية مع الجهاز ، بالإضافة إلى محاولة زيادة نصيب الشركة عن 50% باعتماد 11 مليون جنيه المدفوعة لهيئة المشروعات مقابل تحويل نشاط الأرض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/12/1243926