منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«بخيت» يغادر «مصر إيطاليا» ويطلق «جو كوميرشال»


ترك محمود بخيت، منصبه رئيساً لقطاع التسويق والمبيعات بشركة «مصر إيطاليا» العقارية؛ ليؤسس شركة «جو كوميرشال»، المتخصصة فى إدارة وتسويق المشروعات اﻹدارية والتجارية والطبية.

وتخرج «بخيت» فى كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2001، وحصل على دبلومة الدراسات العقارية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل على العديد من الدراسات فى المجال العقارى السكنى والتجارى ومهارات التسويق العقارى وقيادة الشركات العقارية من الولايات المتحدة الأمريكية ما بين عامى 2011 و2013 من جامعة KWUِ، المتخصصة فى المجال العقارى.

وعمل «بخيت» بعد تخرجه فى شركة «كولدويل بانكر» الشرق الأوسط فى قطاع التسويق، وشغل «بخيت» فى عام 2008 منصب مدير عام التسويق والمبيعات بشركة «مصر إيطاليا» حتى أغسطس 2019.

وساهم «بخيت» فى انتقال «مصر إيطاليا» من شركة عقارية متوسطة الحجم والمبيعات إلى إحدى أهم وأكبر الشركات العقارية من حيث حجم الأراضى والمبيعات.

وتمتلك «مصر إيطاليا» محفظة أراضٍ تصل مساحتها 11 مليون متر مربع، وتطور عدداً من المشروعات السكنية والسياحية المتنوعة فى العاصمة اﻹدارية، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة، وتخطط الشركة لتحقيق مبيعات خلال العام الجارى بقيمة 4.5 مليار جنيه، مقابل 4 مليارات مبيعات خلال 2018.

وأعلن «بخيت»، أن «جو كوميرشال» ستكون أول شركة عقارية متخصصة فى الاستحواذ على الأراضى والمبانى الإدارية والتجارية والطبية وتطويرها بما يشمل عمليات التطوير والبيع والتأجير والتسويق بجانب إدارة المولات التجارية والمبانى الإدارية من خلال الشراكة مع شركة إدارة دولية سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/17/1244622