منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“العرفة” تتقدم بمستندات تعديل عملة تعامل بعض الأسهم إلى الجنيه


تقدمت شركة “العرفة للاستثمارات والاستشارات” إلى إدارة البورصة بمستندات قيد تعديل عملة التعامل على جزء من أسهم الشركة من الدولار الأمريكي الى الجنيه لمن أبدى رغبة في ذلك من مساهمي الشركة. 

وتم التقدم بمستندات قيد تعديل عملة التعامل على على جزء من أسهم الشركة من الدولار إلى الجنيه لمن أبدى رغبة في ذلك من مساهمي الشركة، بحيث يكون رأس مال الشركة المصدر والمقيد 94.05 مليون دولار مقسمًا على 47.25 مليون سهم (منها عدد 660,86 ألف سهم تتداول بالجنيه و عدد 46.9 مليون سهم تتداول بالدولار)، وفقا لقرار الجمعية العامة غير العادية للشركة المنعقدة بتاريخ 7 يونيو 2018.

وقالت البورصة إن المستندات المقدمة من الشركة جاري فحصها للعرض على لجنة القيد.

وفي أغسطس الماضي، أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة “العرفة للاستثمارات والاستشارات” دمج 3 شركات تابعة لها.

وسيتم دمج كل من شركة العرفة للاستثمار في صناعة الملابس الجاهزة- مندمجة، وشركة العرفة للاستثمار في تسويق وتوزيع الملابس الجاهزة –مندمجة، وشركة العرفة للاستثمار في صناعة الغزل والنسيج والأقمشة -مندمجة، في شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات -دامجة.

على أن يتم الدمج بالقيمة الدفترية للسهم على أساس المركز المالي في 31 أكتوبر الماضي المتخذة كتاريخ أساس الاندماج مع الإبقاء على رأس المال المصدر والمدفوع للشركة الدامجة كما هو بمبلغ 94.05 مليون دولار.

وسيتم تجنيب الفرق بين رأس المال المصدر البالغ 94.05 مليون دولار وبين إجمالي قيمة صافي حقوق الملكية لكل من الشركة الدامجة والشركات المندمجة ( 111.08 مليون دولار) والبالغ قدره 17.03 مليون دولار بحساب الاحتياطيات بالشركة الدامجة.

واعتمدت العمومية تقرير اللجنة المشكلة للتحقق من صحة التقدير المبدئي لأصول والتزامات الشركة الدامجة والشركات المندمجة الصادر من قطاع الأداء الاقتصادي بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في 1 يوليو 2019 بتحديد صافي حقوق الملكية للشركة بنحو 146.9 مليون دولار وتحديد صافي حقوق الأقلية لشركة العرفة للاستثمار في صناعة الغزل والنسيج بنحو 16.7 ألف دولار.

كما تم اعتماد صافي حقوق ملكية شركة العرفة للاستثمار في صناعة الملابس الجاهزة بمبلغ سالب قدره 31.9 مليون دولار، وحقوق أقلية شركة العرفة للاستثمار في تسويق وتوزيع الملابس بمبلغ سالب قدره 3.8 مليون دولار.وصدقت العمومية على تعديل المواد 21 و 40 و 41 من النظام الأساسي للشركة. ويبلغ رأسمال العرفة للاستثمارات 94.05 مليون دولار، موزعاً على 470.25 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.2 دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/18/1246091