منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«وود كورت» للأخشاب تسعى لافتتاح فروع جديدة


تسعى شركة «وود كورت» للأخشاب لافتتاح فروع جديدة لها بالمحافظات، كما تعتزم التعاقد مع البنوك لتوفير ميزة التقسيط على منتجاتها عبر فيزا المشتريات بفترات سداد تتراوح بين 6 أشهر وعام بدون فوائد.

قال أيمن زهران المدير التنفيذى لشركة «وود كورت»، إن سوق التشطيبات يمر بحالة من الرواج مع توجه الدولة للتوسع العمرانى، بالإضافة لثبات اﻷسعار، ومع ذلك فالسوق ليس فى أفضل حالاته، لذا تسعى الشركة لتوفير منتجاتها بالتقسيط لتحريك المبيعات والتغلب على انخفاض القدرة الشرائية للمواطنين.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تستورد اﻷخشاب من الخارج وتقوم بمعالجتها وتصنيعها محلياً وطرحها فى منتجات داخل الأسواق من بينها أرضيات الباركيه والسلالم داخل الوحدات السكنية والإدارية.

أوضح زهران، أن منتجات اﻷخشاب التى تستخدمها الشركة تتمثل فى الأرضيات المصنعة من أخشاب الأرو والجوزترك الطبيعى، وهى من النوعيات التى يفضلها العملاء بالسوق المحلى.

أشار إلى أن العملاء مازالوا يفضلون تشطيب وحداتهم عبر شركات خاصة بخلاف شركات التطوير العقارى لضمان جودة الخامة والتشطيب.

وقال إن الشركة وردت منتجاتها ﻷكثر من 250 شركة من بينهم «المقاولون العرب» و«موبيكا» و«أوراسكوم» و»أبناء علام» و»طلعت مصطفى» و«بالم هيلز».

أضاف أن اﻷسعار ارتفعت بنسبة %250 فى كافة المنتجات بعد تحرير سعر الصرف وأثر ذلك على القدرة الشرائية للمواطنين.

أوضح أن «وود كورت» قدمت تخفيضات وخصومات على منتجاتها بنسبة %20 والأسعار تتراوح حسب نوع الخشب والتصميم المطلوب وتبدأ من 800 جنيه للمتر. أشار إلى أن حركة المبيعات خلال عام 2018 أفضل من العام الجارى نتيجة توجه أصحاب العقارات لتشطيب وحداتهم التى تم الانتهاء من إنشائها.

وقال إن التحديات التى تواجه سوق التشطيبات تتمثل فى عدم ثبات اﻷسعار وليس ارتفاعها، حيث تقوم الشركات بالتعاقد على طلبات وفقاً ﻷسعار معينة وتغيرها يعرض الشركة للخسارة.

أضاف أن «وود كورت» تأسست عام 1970 على مساحة 150 متراً بحى السيدة زينب، وتختص بإنتاج السلالم الخشبية والأرضيات من الخشب الطبيعى لداخل وخارج المنازل، وكانت قدرة إنتاج الشركة 30 متراً من الأرضيات يومياً، وأسست الشركة مصنعاً فى المنطقة الصناعية بأبو رواش على مساحة 5 آلاف متر مربع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/24/1247697