منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«شاميات للديكور» تفتتح فرعاً بالقاهرة لعرض منتجاتها


طرحت شركة «شاميات للديكور الدمشقى» المختصة بتنفيذ الديكورات الداخلية والخارجية التراثية، منتجاتها بالسوق المحلى خلال العام الجارى، كما تستهدف الشركة التوسع فى فروعها داخل مصر، بالإضافة إلى العمل مع القطاعات الاقتصادية المختلفة الحكومية والخاصة.

قال المهندس هانى موفق رئيس مجلس إدارة الشركة إن إنتاج «شاميات» تم توجيهه للتصدير للخارج خلال السنوات الماضية وخاصة السوق الخليجى.

أضاف لـ»البورصة» أن الشركة طرحت منتجاتها لأول مرة بالسوق المحلى خلال العام الجارى، حيث نفذت الديكورات الداخلية بالأسقف والجدران لـ6 مطاعم ومحلات كبيرة من بينها تنفيذ ديكور فرعين لمطاعم «عروس دمشق» وبعض الكافيهات بالأسكندرية، وحلويات الصالح الدمشقى بمدينة 6 أكتوبر.

أوضح أن منتجات الشركة يدوية الصنع «هاند ميد»، ولذلك ترتفع تكاليف إنتاجه، حيث يصل سعر المتر المربع إلى ثلاثة آلاف جنيه، لذا كان يوجه الإنتاج للتصدير للخارج.

أشار إلى أن الشركة تنفذ أعمالا تراثية للأسقف والحوائط والجدران للوحدات السكنية والتجارية، بالإضافة إلى قباب المساجد والكنائس، وكل ما يختص بالجدران والحوائط الداخلية.

وقال إن طبيعة المكان ومتطلبات التوظيف سواء كان خارجياً أو داخلياً هى التى تحدد أنواع الأخشاب المستخدمة فى التنفيذ.

أضاف أن ارتفاع الأسعار خلال الفترات الماضية، أدى بالتبعية لارتفاع الخامات وتكاليف الإنتاج.

أوضح أن الشركة تمتلك مصنعاً وفرعاً لها بمدينة الأسكندرية وتعتزم خلال الفترة المقبلة التوسع فى افتتاح فروع بالقاهرة والتعاون مع القطاعات الاقتصادية المختلفة بالسوق المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/24/1247703