منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«بنترا للدهانات» تفتتح مصنعاً فى «برج العرب»


تفتتح «مجموعة إسكندرية للدهانات وكيماويات البناء – بنترا» مصنعاً جديداً بمساحة 10 آلاف متر مربع بمدينة برج العرب بداية العام المقبل ليكون المصنع الرابع فى المجموعة، ويوجه إنتاجه للتصدير للخارج.

قال خالد عمر، مدير المبيعات بالشركة إن «بنترا» حصلت على عدة توكيلات جديدة من شركات عالمية متخصصة فى مواد الدهانات وكيماويات البناء والتشييد وإضافات الخراسانة، ومن المقرر إعادة تصنيعها وتصدير الجزء اﻷكبر منها للخارج وطرح جزء بالسوق المحلى.

أضاف لـ«البورصة»، أن المشروعات التى نفذتها الدولة فى القطاع العقارى أدت لانتعاش مبيعات منتجات البناء والتشييد.

وذكر أن الشركة طرحت خلال فترة معرض «تشطيبات» منتجاً جديداً من مادة «اﻹيبوكسى»، والتى تستخدم فى لصق السيراميك وتتميز بتحملها درجات الحرارة المرتفعة، وتوظف فى المصانع والمستشفيات وجراجات السيارات.

أوضح أن الشركة قدمت خصومات تصل إلى %30 على جميع منتجاتها و%50 على بعض المنتجات اﻷخرى.

أشار إلى أن «بنترا» تورد منتجاتها لعدد كبير من المشروعات الحكومية ومشروعات الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، وهيئة المجتمعات العمرانية، ومن بينها مشروعات «اﻹسكان الاجتماعى»، و«سكن مصر»، و«دار مصر».

كما وردت الشركة خامات لشركات «طلعت مصطفى»، و«حسن علام»، و«المقاولون العرب»، وتتضمن مبانى مختلفة بالمدن الجديدة ومدينة الرحاب ومراسى وبعض الشركات الخاصة بمحافظة اﻹسكندرية.

وقال «عمر»، إنَّ الشركة تتعامل مع اﻷفراد والشركات والموزعين، ويقع مقرها الرئيسى بمدينة بمدينة 6 أكتوبر، باﻹضافة لشبكة كبيرة من الموزعين المعتمدين بمختلف أنحاء الجمهوية.

أضاف أن الأسعار ارتفعت بنسبة %10 على جميع الخامات بعد تحرير أسعار المحروقات فى الفترة اﻷخيرة.

أوضح أن تقلبات اﻷسعار تمثل أهم تحديات قطاع التشطيبات فى مصر، فالزيادات المتلاحقة لأسعار الخامات تضر العملاء ولا يتقبلوها بسهولة، ويجب ثبات اﻷسعار لفترة لا تقل عن 5 سنوات على اﻷقل.

أشار إلى أن «بنترا» أنشئت عام 2006، باستثمارات مصرية إيطالية، وتطرح الشركة بالسوق المحلى منتجات متنوعة من خامات وكيماويات البناء والتشييد، من بينها الدهانات المتخصصة والمواد الرابطة ومنتجات إسمنتية وطبقات تجهيزية، مثل الدهانات الداخلية والخارجية ومواد الواجهات الخارجية والدهانات البلاستيكية ومواد ضد البكتريا المستخدمة بغرف العمليات بالمستشفيات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/24/1247719