منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مظلوم للسيراميك» تدشن فرعاً جديداً بـ«سيتى ستارز» الشهر المقبل


تفتتح شركة مظلوم للسيراميك والبورسلين فرعاً جديداً فى مول «سيتى ستارز»، خلال الشهر المقبل؛ ليكون المعرض الخامس عشر لمنافذها المنتشرة بالجمهورية.

قال أحمد رمضان، مسئول مبيعات وتسويق بشركة مظلوم للسيراميك والبورسلين، إنَّ الشركة توفر للسوق المحلى منتجات محلية ومستوردة، من بينها بورسلين وسيراميك للحوائط والأرضيات واﻹكسسوارات والأدوات الصحية، وتعد وكيلاً لشركات مصرية وأخرى أجنبية.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تطرح منتجات مختلفة اﻷسعار لتتوافق مع جميع الشرائح والقدرات الشرائية المختلفة للمستهلكين، ويبدأ سعر متر السيراميك من 48 جنيهاً.

أوضح «رمضان»، أن الشركة قدمت العديد من العروض بمعرض «تشطيبات»، وبلغت نسبة الخصومات نحو %75 للسيراميك والبورسلين والموازييك.

أشار إلى أن الشركة تحاول تنشيط السوق من خلال خصومات وتسهيلات تقدمها للعملاء فى ظل ارتفاع اﻷسعار وانخفاض القدرة الشرائية للمواطنين، ومن بينها تقديم عرض على تشكيلة معينة بقيمة 795 جنيهاً بتسهيلات للسداد بين 6 أشهر وعام دون فوائد، والتقسيط لحاملى كروت فيزا البنك الأهلى المصرى، وبنك قطر الوطنى، والبنك التجارى الدولى.

وقال إن الأسعار ارتفعت بنسبة %25 على جميع المنتجات مع تحرير أسعار المحروقات، وارتفاع تكلفة النقل. أضاف أن انتعاش حركة مبيعات السيراميك والبورسلين داخل سوق التشطيبات يعتمد على التأثيث الجديد للمشروعات أو إعادة التجديد داخل العقارات.

أوضح أن حركة البيع فى أسواق التشطيبات انخفضت بنسبة %20، خلال العام الجارى، مقارنة بالعام الماضى الذى شهد نسب مبيعات جيدة على جميع الخامات.

أشار إلى أن سوق التشطيبات سيشهد حالة رواج خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء الدولة من تنفيذ العديد من المشروعات بالمدن الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/24/1247727