منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



اعتماد دهانات «نيرول» لواجهات فيلات «الحى السكنى الثانى» بالعاصمة الإدارية


حصلت شركة «نيرول للدهانات ومواد البناء» على اعتماد منتجات الشركة لتنفيذ أعمال الدهانات الخارجية لفيلات «الحى السكنى الثانى R 2» بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة وفقاً لقرار الإدارة الهندسية بشركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية.

قال أحمد عبدالوهاب مسئول مبيعات بالشركة، إن «نيرول» لديها أكثر من 150 منتجاً مُصنع بأحدث التقنيات ومن بينها منتجات التشطيبات ومواد العزل ومواد ﻹضافات الخراسانات.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تتعاون مع القوات المسلحة فى أكثر من مشروع من بينها الحى السكنى R2 وR6 بالعاصمة اﻹدارية ومدينة الروبيكى باﻹضافة لمشروعات وزارة اﻹسكان فى «سكن مصر» و»دار مصر».

أوضح أن الشركة تورد منتجاتها لمشروعات تنفذها شركات «المقاولون العرب» و«حسن علام» و«أوراسكوم».

أشار إلى أن الشركة تنتج خامات متنوعة بجودة عالية تتناسب أسعارها مع جميع القدرات الشرائية المختلفة، وقال إن السوق يشهد حالة من المبيعات الجيدة فيما يخص مشروعات الدولة بخلاف قطاع التجزئة الذى يشهد حالة من التباطؤ.

أضاف أن شركة «نيرول» تأسست عام 2005، وتخصصت فى إنتاج الدهانات ومواد البناء وتستهدف الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة وفقاً للمواصفات البيئية عالمياً وتقديم حلول فنية متكاملة تساعد القائمين على صناعة البناء والتشييد فى إنشاء مبانى تتمتع بالسلامة والجودة وتتميز بالعمر الافتراضى الطويل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/24/1247736