منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“المجموعة للمقاولات” تقدم تخفيضات كبيرة للعملاء والموردين


طرحت شركة المجموعة للتجارة والمقاولات تخفيضات كبيرة على منتجاتها للعملاء والموردين، بنحو 10 جنيهات على سعر المتر للموردين، وتخفيضات تصل إلى %15 للعملاء.

قال المهندس أحمد على مدير التسويق بالشركة إن «المجموعة للمقاولات» قدمت عروضاً كبيرة على منتجاتها خلال فترة معرض «التشطيبات»، للعملاء والموردين، تشمل خصومات %15 على ورق الحوائط والأرضيات.

أضاف لـ«البورصة» أن الشركة تحاول تنشيط المبيعات فى ظل ارتفاع الأسعار وانخفاض القدرة الشرائية للمواطنين.

أوضح أن الشركة تستودر مجموعة كبيرة من خامات التشطيبات الداخلية، وشهدت الأسعار ارتفاعاً بنسبة %100، بعد الإصلاحات الاقتصادية التى اتخذتها الدولة، وتوجهت الشركة لخفض أرباحها حتى تستطيع أن تتواجد داخل السوق المحلى.

أشار إلى أن حركة المبيعات خلال 2018 أفضل من العام الحالى، رغم ثبات الأسعار منذ العام الماضى.

وقال إن انخفاض القدرة الشرائية للمواطنين يدفعهم لتأجيل التشطيبات لفترات طويلة.
أضاف أن سعر متر ورق الحائط يتراوح بين 200 إلى 570 جنيهاً وتقلبات الأسعار من التحديات التى تواجه الشركات فى قطاع التشطيبات.

أوضح أن الشركة متخصصة فى تجهيزات المنشأت والمبانى وأرضيات الـHDF الألمانية، والباركيه الطبيعى.

أشار إلى أن الشركة تقوم بتركيب كافة الخامات لديها من خلال قسم التركيبات الملحق بالشركة ويضم مجموعة من المهندسين التنفيذيين.

وقال إن «المجموعة للمقاولات» ألغت تطبيق التقسيط للعملاء من خلال بروتوكول تعاون مع أحد البنوك بسبب الخسارة التى تعرضت لها.

أضاف أن الشركة متعاقدة مع شركات مقاولات ووردت منتجات لشركات تعمل فى العاصمة الإدارية ومطورين منهم «بالم هيلز» و«درة» و«عربية».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/24/1247742