منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




المشاط: إعلان نتائج برنامج الإصلاح الهيكلي قريبا


قالت رانيا المشاط وزيرة السياحة إن الوزارة بصدد إصدار تقرير حول نتائج برنامج الإصلاح الهيكلي الذي بدأته الوزارة في نوفمبر 2018.
أوضحت خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن الوزارة تسعى لان يعمل بالسياحة فرد من كل بيت وبدأت في تنفيذ ذلك بالفعل حيت أنها تتعاون حاليا مع شيوخ القبائل والسيدات في سيناء وسيوة.
أضافت أن Bloom Consulting “بلوم للاستشارات” المتخصصة في تحليل وتقييم وتصنيف أداء الترويج السياحي للدول (العلامة التجارية للدول) ” Country Branding” نشرت في تقريرها الأخير الذي صدر سبتمبر الجاري أن مصر جاءت فى موقع الصدارة في التصنيف على مستوى أفريقيا حيث احتلت المركز الأول وذلك لأول مرة منذ عام 2013 .
وجاء في التقرير “يعتبر ما قامت به جمهورية مصر العربية في هذا الشأن قدوة يحتذى بها لدول في قارات اخرى خاصة لقدرة مصر على الصمود وتغير الصورة الذهنية عن مقاصدها السياحية”

تابعت: حققت مصر رابع أعلى نمو في الأداء عالميا في مؤشر تنافسية السفر والسياحة، وذلك وفقا لتقرير منتدى الاقتصاد العالمي للتنافسية في السفر والسياحة لعام 2019 (World Economic Forum Travel and Tourism Competitiveness Report) والذي صدر في سبتمبر الجاري، حيث تقدمت مصر تسعة مراكز ليحتل قطاع السياحة المصري المركز ال 65 عالميا بعد أن كان يحتل المركز ال 74، كما تقدمت مصر من المركز ال 60 إلى المركز ال 5 في استراتيجية الترويج والتسويق السياحي.

أضافت أنه وفقا للتقرير، تصدرت مصر دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الاستدامة البيئية، والموارد الثقافية، وسفر رجال الأعمال، كما كانت الأفضل أداءا فيما يخص مؤشر الأمن والسلامة، والبنية التحتية والموانئ، والموارد الطبيعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/26/1248912