منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القاهرة للاستثمار” توقع عقد تمويل بـ25 مليون يورو مع “الأوروبي لإعادة الإعمار”


وقعت شركة “القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية” عقد تمويل مع البنك “الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية” بقيمة 25 مليون يورو لتمويل جامعة غرب أسيوط.

وأضافت الشركة أن التمويل سيتم ويسدد بالعملة المحلية.

ومن المخطط أن يتم تصميم وبناء الجامعة بما يطابق المعايير الدولية، لتصبح مركزًا ثقافيًا وتعليميًا هامًا بصعيد مصر، بدعم من هيئة الإسكان والتنمية العمرانية.

ومن المقرر إنشاء 4 كليات بالجامعة كمرحلة أولى للمشروع مع الأخذ في الاعتبار تقديم برامج تعليمية جديدة في مختلف التخصصات تساعد على استيعاب طلاب التعليم العالي في مدينة ناصر بمحافظة أسيوط.

وأكدت الشركة على دعمها الكامل لمجهودات وزارة الإسكان وهيئة المرافق والمجتمعات العمرانية لتطوير مدينة ناصر في الصعيد، من خلال سداد قيمة قطعة الأرض التي ستقام عليها الجامعة مقدمًا وبشكل كامل لتعزيز مجهودات الهيئة في تطوير المدينة.

وارتفعت أرباح شركة “القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية” بنسبة 40% خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 231.6 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 165.4 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

وزادت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتصل إلى 642.4 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل إجمالي إيرادات 487.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2018.

وفي المقابل ارتفعت تكلفة النشاط خلال الربع الأول لتصل إلى 261.39 مليون جنيه، مقابل نكلفة 209.65 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/09/30/1249967