منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ماجد الفطيم” تفتتح مول سيتي سنتر ألماظة باستثمارات 6.8 مليار جنيه



أفتتحت شركة “ماجد الفطيم” الإماراتية المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مركز تسوق “سيتي سنتر ألماظة” باستثمارات 6.8 مليار جنيه.

ويعد “مول سيتي سنتر ألماظه رابع مركز تسوق تابع لشركة “ماجد الفطيم” في مصر، وسيقدم تجربة تسوق تهدف لإعادة تعريف تجربة البيع بالتجزئة والترفيه .

قال غيث شقير الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق في “ماجد الفطيم العقارية” إن الشركة تستهدف تقديم هذه التجربة لشريحة أوسع من سكان القاهرة.

أضاف شقير أن “سيتي سنتر ألماظة ” تأتي ضمن خطة الشركة للتوسع في السوق المصري وتستحوذ علي 30 % من مشروعات الشركة في المنطقة .

يقام مركز “سيتي سنتر ألماظة” على مساحة تقدر بأكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم المركز 260 متجراً و تم تخصيص حوالي 10% من مساحته للترفيه بالإضافة إلى احتوائه على أول “فوكس سينما” في شرق القاهرة.

يضم المركز أيضاً “كارفور هايبر ماركت” على مساحة مماثلة لملعبي كرة قدم وموقف سيارات يستوعب 4 آلاف سيارة .

وتسعي “ماجد الفطيم”، في تحسين البنية التحتية المحيطة بمراكزها التجارية، لضمان الوصول الآمن للزوار من خلال تطوير طريق السويس بالإضافة إلى بناء جسر جديد للمشاة فوق شارع الثورة ليتيح للزوار الوصول المول التجاري.

ويشكل “سيتي سنتر ألماظة” رابع إضافات شركة “ماجد الفطيم” لمجموعة مراكزها التجارية في مصر التي تضم مول مصر، سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر اسكندرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ماجد الفطيم

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/10/01/1250152