منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إريكسون تستعرض تقنية الجيل الخامس عبر جناحها بجيتكس 2019


أعلنت إريكسون (المسجلة فى ناسداك: إريك) عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 فى دبى، بالإمارات العربية المتحدة، حيث تستعرض فى جناحها أحدث الابتكارات التكنولوجية فى مجال الجيل الخامس وحالات الاستخدام الناشئة عنها، وستقوم الشركة بإلهام المشاركين حول أهمية تقنية الجيل الخامس كمنصة للابتكار لكل من المشغلين والمستهلكين وذلك تحت شعار “عَيش تجربة تقنية الجيل الخامس”.

وتعزز تقنية الجيل الخامس كفاءة الخدمات، إضافة إلى تخفيض التكاليف على نحو ملحوظ، مقارنة بشبكات تقنية الجيل الرابع الحالية، إضافة إلى توفير إيرادات هائلة نتيجة رقمنة القطاعات، مع نمو يصل إلى 36% فى الإيرادات، وفرص سوقية هائلة بقيمة تصل إلى 619 مليار دولار على مستوى العالم بحلول عام 2026.

ستقوم إريكسون خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019 باستعراض أحدث مزايا تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعى بالتعاون مع شركائها على مستوى القطاع، وسيحصل الزوار على فرصة التعرف عن قرب على عمليات التخطيط والتنفيذ المتعلقة بالانتقال السلس نحو تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى الفوائد التى سيوفرها التحول الرقمى لقطاعات مثل الرعاية الصحية والترفيه والرياضة على سبيل المثال لا الحصر.

وسيتم في إطار فعاليات المعرض تقديم أكثر من 20 عرض خاص بالتكنولوجيات الجديدة والناشئة، وتعزيز خبرة الأفراد بهذه التقنية، عبر التعرف عن كثب على أحدث الشبكات والمنصات التى تدعمها تقنية الجيل الخامس، وسيتمكن الحاضرون من الاستمتاع بتجارب رياضية تفاعلية باستخدام الفيديو عالى الجودة داخل السيارة، والواقع الافتراضي(VR)، والواقع المعزز(AR)، كما سيتم استعراض نماذج عن المدن المتصلة، والمركبات التى يتم تشغيلهاعن بُعد، والتصنيع ذو الكفاءة المميزة، والأتمتة، والرياضات الغامرة، والرعاية الصحية المتصلة، بالإضافة إلى تجارب التلفزيون والألعاب التحويلية.

تشمل أبرز العروض التجريبية من إريكسون ما يلى، جناح العروض الخاصة بالمستهلكين، ويتوقع المستهلكون من تقنية الجيل الخامس تقديم أداء أعلى وسرعة فائقة وموثوقية معززة، وبالتالي الاستفادة من خدمات جديدة مثل الترجمة في الوقت الحقيقى، وتحسين التجارب المتعلقة بتنظيم الفعاليات ومتابعتها سواء فى الواقع أو افتراضياً، وألعاب الواقع الافتراضى الغامرة على سبيل المثال لا الحصر.

وتسلط العروض التوضيحية الضوء على الاتجاهات الأكثر أهمية بالنسبة للمستهلكين، إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية المتصلة، ومتابعة مباريات كرة القدم بتقنية الواقع الافتراضى، وتجربة القبة الغامرة، والشاشة التى تستعرض الدراسات الخاصة بتقنية الجيل الخامس للمستهلكين وتجارب الألعاب الغامرة.

ويشمل جناح العروض الخاصة بالقطاعات توفر تقنية الجيل الخامس فرصة استثنائية لمشغلى خدمات الاتصال لناحية الحصول على إيرادات جديدة ناشئة عن رقمنة القطاعات، وتسلط العروض التوضيحية الضوء على الثورة الصناعية الرابعة، وتقنية إنترنت الأشياء، وتجربة إجراء العمليات الجراحية عن بعد، والتخطيط المدنى المستقبلى، وتجربة القبة الغامرة، والإمكانات التى توفرها تقنية الجيل الخامس للقطاعات فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وجناح العروض الخاصة بالتكنولوجيا، حيث تتلخص أهداف هذا الجناح التركيزعلى الاستراتيجيات الخاصة بنشر هيكلية الشبكة من الجيل التالى، وتشمل نموذج المدينة الذكية، ونظام إريكسون الراديو.

بالإضافة إلى أبحاث إريكسون حيث تعمقت “إريكسون” فى إطار تقريرها “دليل الاستفادة من الإمكانات التى توفرها رقمنة القطاعات باستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس” بدراسة القطاعات الصناعية البارزة فى المنطقة، حيث ستقوم باستعراض حالات الاستخدام المتعلقة بتقنية الجيل الخامس فى معرض جيتكس 2019.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

مدن الجيل الرابع بالصعيد

https://alborsaanews.com/2019/10/01/1250321