منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“إريكسون” تقدم خدمات الجيل الخامس لـ 39 شبكة حول العالم


قال فادي فرعون، رئيس شركة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن شركته تقدم خدمات تقنية الجيل الخامس فى 39 شبكة حول العالم.

وأضاف أن الشركة تقدم حلول الجيل الخامس لـ 10 شبكات في منطقة الشرق الأوسط، وتسعى للوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها في تقديم جودة أفضل لخدمات الجيل الخامس.

وذكر أن الشركة تتعاون بشكل كبير مع كوريا الجنوبية في تقديم خدمات الجيل الخامس، ولديها حالياً 3 ملايين مشترك لخدمات الجيل الخامس في كوريا الجنوبية.

وأشار خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة إريكسون اليوم على هامش معرض جايتكس بدبي، إلى إمكانية استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس داخل الملاعب الرياضية، وقامت الشركة بإجراء عدد من التجارب لهذا الأمر.

وأكد أهمية المشاركة والتعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC.

ووقعت الشركتان مذكرة تفاهم مع للتعاون في إطلاق حالات استخدام تقنية الجيل الخامس، ويأتي هذا التوقيع في إطار استراتيجية STC لتعزيز المزايا التي يوفرها تطوير شبكتها في المملكة العربية السعودية، وبذلك بهدف تزويد عملاء شركة الاتصال والمستخدمين بأحدث الابتكارات التي توفرها الحلول القائمة على تقنية الجيل الخامس.

وتتمكن إريكسون من خلال هذه المذكرة من توفير خبرة واسعة في مجال البحث والابتكار للاستفادة إلى أقصى قدر ممكن من تبنى تقنيات الجيل الخامس في المملكة، وستؤدى الشراكة العالمية بين إريكسون والعديد من الشركاء الرائدين على مستوى القطاع إلى تزويد STC بالحلول الأكثر ملاءمة ومرونة لتسييل شبكة تقنية الجيل الخامس التابعة لشركة الاتصالات السعودية في المستقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/10/06/1252017