منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«شعبة المكرونة» تناقش إعادة تسعير التوريدات للتموين الأسبوع المقبل


تناقش شعبة المكرونة بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، الأسبوع المقبل، تكلفة إنتاج المكرونة للاتفاق على العروض التى ستقدمها الشركات المنتجة للتموين الفترة المقبلة.

قال عمرو شرف، عضو شعبة المكرونة، إن الشعبة ستناقش مع الشركات الأسعار التى سيتم تقديمها من قبل الشعبة لوزارة التموين فى العقود الجديدة، خاصة فى ظل المتغيرات الكثيرة فى أسعار الدقيق وكذلك انخفاض أسعار الأرز.

توقع انخفاض سعر كيلو المكرونة فى العروض التى ستقدمها الشركات من خلال شعبة المكرونة فى اتحاد الصناعات فى عقود التوريد الجديدة، خاصة أن سعر المكرونة فى العقود الحالية كانت أقل من السعر فى السوق، وهو ما تسعى الشركات للحفاظ عليه لضمان استمرارها فى التوريد.

أوضح أنه من المتوقع أيضا أن تجتمع الشركات مع وزارة التموين خلال الأسبوع بعد المقبل لتجديد العقود بأسعار جديدة تتوافق مع جميع الأطراف، تزامنا مع انخفاض تكلفة الإنتاج.

أشار إلى أن الشركات تسعى حاليا لتوريد المتأخرات من طلبات التوريد من المصانع لوزارة التموين من العقود الحالية قبل الانتهاء منها.

وحددت وزارة التموين مع شعبة المكرونة سعر توريد طن المكرونة 7700 جنيه، ليتم طرحه على البطاقات التموينية بسعر 8 جنيهات للكيلو فى يناير الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/10/07/1251870