منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“وزعلى” يستهدف تقديم خدمات الشحن الدولى العام المقبل


“عبدالمنعم”: نخطط لجذب 2 مليون جنيه استثمارات.. وتوصيل 50 ألف طلب شهرياً 

تستهدف شركة “وزعلى” للشحن السريع تقديم خدمات الشحن الدولى للعملاء خلال العام القادم، والوصول بعدد الطلبات إلى 50 ألف طلب شهرياً خلال 2020.

قال أحمد عبدالمنعم، الرئيس التنفيذى ومؤسس الشركة، إنها أتاحت خدمة تأجير سيارات الشحن لمواقع التجار الإلكترونية الكبرى كموقعى “نون وجوميا”.

وأشار إلى أن الشركة تدرس أيضاً تقديم خدمة توصيل الطعام، بالتعاون مع المواقع والتطبيقات التى تقدم وجبات الطعام بداية العام القادم، خاصة أنها تلقت العديد من طلبات توفير هذه الخدمة.

وذكر أن الشركة تواجدت مؤخراً بالإسكندرية والدلتا والصعيد لتغطية محافظات الجمهورية، وتدرس حالياً خطوة الشحن الدولى بدول أوروبا والشرق الأوسط بنهاية العام القادم.

وقال عبدالمنعم، إن الشركة تضم نحو 30 مندوباً على مستوى القاهرة، ومن المستهدف الوصول إلى 100 مندوب خلال العام المقبل، وتشترط الشركة فى المندوبين الذين يعملون معها حسن المظهر، ومعرفة المناطق والعناوين، وفي بعض الأحيان يشترط أن يكون لديهم وسيلة مواصلات كسيارة أو دراجة نارية، كما يقوم فريق العمل بتدريبهم قبل البدء فى العمل.

وتخطط الشركة لجذب استثمارات نهاية العام القادم تصل إلى 2 مليون جنيه ليتسنى لها التوسع والانتشار وإضافة خدمات جديدة لعملائه، وتستقبل نحو 5 آلاف طلب شهرياً، وتخطط للوصول إلى 50 ألف طلب شهرياً خلال العام المقبل، وقال عبدالمنعم، إن أسعار التوصيل تبدأ من 20 و50 جنيهاً داخل القاهرة، و50 إلى 150 جنيهاً بالمحافظات.

وذكر أن الشركة تحصل على نسبة 70% من قيمة شحن الطلب، ويحصل المندوب على النسبة المتبقية، وأوضح أن التحديات التى تواجه فريق العمل بالسوق المحلى من أهمها أسعار البنزين التى تؤدى بدورها إلى زيادة تكلفة الشحن.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/10/08/1252331