منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الإسماعيلية للدواجن” تنقل ملكية 52 فدان لـ”التطوير” بعد حكم قضائي بالتعويض


قالت شركة “الإسماعيلية مصر للدواجن”، إنها سوف تقوم باتخاذ إجراءات نقل ملكية 52 فدان إلى الهيئة العامة للطرق الكباري والنقل البري، بعد صدور حكم قضائي نهائي لصالح الشركة بشأن النزاع على الأرض بتعويض قدره 2.25 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة أنه صدر حكم نهائي من استئناف “الإسماعيلية” لصالحها في القضية المرفوعة من الشركة ضد هيئة الطرق والكباري لنزع ملكية 52 فدان لازدواج طريق “الإسماعيلية – السويس” الصحراوي بتعويض قيمته 2.25 مليون جنيه.

ولفتت الشركة إلى أنها ستقوم بتحويل قيمة التعويض المحكوم به إلى شركة “الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية” المنقسمة.

وقالت الشركة إن مساحة الأرض محل النزاع كانت في تاريخ تحريك الدعوى القضائية مملوكة لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن وبعد تقسيم الشركة أصبحت مملوكة إلى الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، وتعذر وقتها نقل ملكية هذه المساحة للشركة المنقسمة نظرًا لوجود نزاع عليها.

وفي يوليو 2010 تم تقسيم شركة “الإسماعيلية للدواجن” إلى شركتين هما شركة “الاسماعيلية مصر للدواجن” قاسمة، وشركة “الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية” منقسمة.

تضاعفت أرباح شركة “الإسماعيلية مصر للدواجن” 2.32 مرة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 4.7 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 1.4 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من عام 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية من المساهمين.

وزادت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من عام 2019 لتصل إلى 216.3 مليون جنيه، مقابل إجمالي مبيعات 145.2 مليون جنيه في العام الماضي.

وفي وقت سابق صدق مجلس إدارة الشركة على الموازنة التخطيطية للشركة عن عام 2019، بصافي ربح 15.7 مليون جنيه.

وتستهدف الشركة تحقيق إيرادات بقيمة 515.4 مليون جنيه خلال 2019، وتسجيل مصروفات بقيمة 494.8 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/10/15/1255010