منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“فورى” تطلب من “المركزى” تقديم خدمات مالية جديدة فى “FAWRY PLUS”


“عكاشة”: نترقب موافقة البنك قبل نهاية العام الحالي أو الربع الأول 2020

طلبت شركة “فوري” للمدفوعات الإلكترونية من البنك المركزي المصري الموافقة على تقديم عدد من الخدمات المالية الجديدة داخل فروع “فوري بلس” .

قال محمد عكاشة، العضو المنتدب بشركة “فورى” للمدفوعات الإلكترونية ، لـ”البورصة” إنه يوجد خطة لتدشين فروع جديدة لـ “فوري بلس” خلال الفترة الحالية ، ولكن نترقب موافقة من البنك المركزى المصرى على تقديم عدد الخدمات المالية والبنكية مع ضم بنوك جديدة للمنظومة.

وتقدم فروع “فوري بلس” حاليا خدمات ما بين التسجيل في المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبنوك المتعاقد معها، سداد أقساط القروض وحسابات بطاقات الائتمان وسداد الفواتير, كما يتم فتح حساب محفظة الهاتف المحمول.

تأسست شركة فوري بلس لخدمات البنوك عام 2017 من خلال شراكة بين البنك التجاري الدولي، بنك مصر، شركة فوري لخدمات الدفع الإلكتروني، وشركة ACIS .

وتوقع عكاشة أن تحصل “فورى” على هذه الموافقات قبل نهاية العام الحالي أو خلال الربع الأول من 2020 .

وقال إن النقاط البيعية للشركة تخطت 110 آلاف نقطة ومنفذ بيع بجميع محافظات الجمهورية ، كما تم توفير ماكينات دفع إلكترونية جديدة بأحدث الإمكانيات للتجار .

أضاف : نعمل على تنفيذ الخطة المستهدفة للشركة والذي تم الإعلان عنها فى الفترة السابقة ، كما نسير بشكل جيد فى سوق المدفوعات الإلكترونية .

تعد ” فوري بلس” وكيل بنكى مصرح به من البنك المركزى المصري، حيث تقدم الشركة باقة من الخدمات البنكية والمالية المختلفة للعملاء والشركات, بالإضافة إلى خدمات متخصصة أخرى من خلال شبكة من فروع الدفع الإلكتروني حول الجمهورية خاصة المواقع التي لا تتواءم فروع المؤسسات المالية فيها مع الكثافة السكانية .

كتبت: نهال سمير

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://141.95.126.78/2019/10/16/1255505