منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



أمين عام الاتحاد: مؤتمر الاتصالات الراديوية سيعيد رسم خريطة القطاع عالميا


قال هولين زاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات أن المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية بصدد إعادة رسم خريطة قطاع الاتصالات الدولية عالميا.

وأضاف خلال افتتاح المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية في شرم الشيخ اليوم، إن الاتحاد بدأ بمشاركة 20 دولة فقط وحاليا يضم كافة الدول في الأمم المتحدة.

وأكد أن عقد المؤتمر في مصر جاء بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعقد المؤتمر في شرم الشيخ عام 2016، مضيفا أن مصر ذللت كافة الصعاب وأعدت كل الاحتياجات اللوجيستية لإنجاح المؤتمر.

أشار إلى أن حضور رئيس الجمهورية لافتتاح المؤتمر يؤكد على الوعي بدور الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محليا مضيفا أنها المرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر خارج مقر الإتحاد الدولي للاتصالات في جنيف بسويسرا.

أكد على أنه أجرى حوارا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أكد على دعمه الكامل للقطاع ورؤيته لتحويل مصر للعصر الرقمي بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيات الحديثة .

وشدد على أن رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي تدعم هذا التوجه نحو النظرة المستقبلية لتطوير الاتصالات العالمية.

لفت إلى أن الترددات الراديوية هي المورد الاساسي لتقديم خدمات الاتصالات والإنترنت لكافة دول العالم؛ مشيرا إلى أن المؤتمر يهدف إلى رسم الاستخدامات الدولية للترددات، والخدمات التكنولوجية والاتصالات الفضائية عبر القمر الصناعي وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات في الطاقة، والتنمية المستدامة، والنقل، والزراعة.

أكد على أن المؤتمر لا يمثل فقط على صناعة الاتصالات وانما يمتد الى رسم مستقبل المواطنين على مستوى العالم لسنوات عديدة. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/10/28/1259555