منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“مطاحن شمال القاهرة” تدرس إقامة مشروع سكني على أرض مجمع مخابز مدينة نصر 


أعلنت شركة “مطاحن شمال القاهرة” عن مزايدة علنية الأسبوع الماضي لهدم مجمع مخابز مدينة نصر وذلك تمهيدا لطرح المبني في مناقصة واستغلاله في مشروع سكني أو تجاري.

قال فصيح البحيري مدير الإنتاج بشركة مطاحن شمال القاهرة، إن الهدف من مزايدة الهدم التخلص من المباني الخرسانية والإنشائية المقامة حاليا واستغلال الموقع خلال الفترة المقبلة وطرحه في مناقصة علنية ﻹقامة مشروع سكني أو تجارى.

أوضح أن الشركة، تسعي لاستغلال الموارد المتاحة لديها لتعويض الخسائر التي تتعرض لها، مشيرا إلي أنه سيتم عمل دراسة جدوي للمشروعات التي يمكن إقامتها فور الانتهاء من أعمال الهدم.

حددت الشركة في كراسة الشروط أن يشمل المظروف الفني المقدم تأميناً أبتدائياً بواقع 5% من إجمالي قيمة العطاء مقابل خطاب ضمان بنكي غير مشروط وساري المفعول لمدة 3 أشهر من تاريخ فض المظاريف المالية أو بشيك مقبول الدفع أو يدفع نقدا.

أوضح البحيري، أن الفض المالي سيتم تحديده بعد الانتهاء من الدراسة الفنية وسيتم إخطار الشركات المتقدمة بذلك ولن يتم الالتفات إلي أي عطاء بعد جلسة فض المظاريف.

أظهرت القوائم المالية لشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، خلال الربع الأول من 2019-2020، تراجع أرباحها بنسبة 83 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان الخميس الماضي، أنها حققت أرباحاً قبل الضريبة من الأنشطة المستمرة بلغت 1.16 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر، مقابل أرباح بلغت 7.08 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي 2018-2019.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/11/02/1261066