منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«القليوبية»: تطوير المناطق الاستثمارية لتوفير فرص عمل للشباب


أكد محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم، أن الدولة تسعى جاهدة لتطوير المناطق الاستثمارية؛ لتوفير فرص عمل للشباب، مشيراً إلى أن المحافظة تفتح ذراعيها لتشجيع المستثمرين وتقديم الدعم اللوجستى لهم بسعر عادل وتوصيل جميع المرافق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ، أمس (الثلاثاء)؛ لبحث آخر المستجدات ومتابعة الأعمال التى تتم فى المنطقة الاستثمارية، التى تم إنشاؤها بعزبة نجيب بمدينة بنها، بحضور عدد من المسئولين.

ووجه المحافظ برصف طريق الخدمة الموازى للطريق الإقليمى وتطوير الطرق المؤدية للمنطقة المحيطة، بالإضافة إلى رفع المخلفات عن طريق مجلس المدينة والرتش والقواعد الخرسانية عن طريق الهيئة العامة للطرق والكباري، مع استخراج التصاريح المطلوبة لتوصيل خط الصرف الصحى وتوصيله لمحطة المعالجة فى خلال أسبوع.

كما وجه بضرورة إعادة دراسة المحاور المرورية والإفادة بذلك خلال 48 ساعة، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السيارات التى تقوم بإلقاء المخلفات بالمنطقة المحيطة من قبل إدارة مرور القليوبية، بالإضافة إلى استكمال إنارة المنطقة المحيطة بالمنطقة الاستثمارية، وإعداد مقايسة من قبل شركة الكهرباء تسلم لمدير المشروع خلال 24 ساعة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/11/05/1262602