منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“عبور لاند” تخطط لضخ 200 مليون جنيه استثمارات خلال 2019- 2020


أطلقت شركة عبور لاند للصناعات الغذائية اثنين من العبوات الجديدة لأول مرة فى مصر بالتعاون مع شركة تتراباك خلال احتفالية ” عبور” بمرور 12 عام على شراكتها مع “تتراباك”، بالإضافة إلى ضخ 600 مليون جنيه استثمارت خلال أخر 4 سنوات.

وقال محمد حامد رئيس مجلس إدراة شركة عبور لاند: أن الشركة تمتلك سجل حافل من النجاحات المشتركة بين الشركتين على مدار 12 عام، ونتطلع استكمال النجاحات من خلال تقديم منتجات تليق بالمستهلك المصرى وتمفى احتياجاته خلال الفترة القادمة.

وأوضح حامد، أن الحصة السوقية للشركة بلغت 42% من سوق الأجبان المعبأة فى مصر ، حيث أنتجت الشركة أكثر من 103 مليون كيلو خلال عام 2018.

وأشارإلى أن عبور لاند ملتزمة بمعايير الجودة فى كافة المنتجت التى تقدمها للسوق المصرى، وهو الأمر الذى دفع الشركة لضخ استثمارت بحوالى 600 مليون جنيه خلال السنوات الأربع الأخيرة.

وأَضاف أنه بعد إطلاق العبوتين الجديديتين والأربع خطوط إنتاج خطوة هامة لزيادة حصتنا السوقية بالسوق المصرى.

وأوضح حامد، ان الشركة تستهدف تعزيز مكانتها بالسوق خلال الفترة القادمة، من خلال تقديم منتجات جديدة ومبتكرة، بدعم من شراكتنا مع تترابك، لافتًا إلى أن الشركة تخطط لضخ استثمارات تقدر بأكثر من 200مليون جنيه خلال العام المالى الجارى لتطوير مصناعها.

وأعرب كونستانتين كولسينك مدير عام تتراباك مصر، عن سعادته بمرر 12 عام على الشراكة الناجحة مع شركة عبور لاند فى تقديم منتجات جددية فائقة الجودة من خلال استخدامها لاحدث التكنولوجيا.

وأَضاف، أن عبورلاند تمتلك الكثير من الإمكانيات الهائلة والاستثمارات الجدية التى تقوم الشركة بضخها من خلال خطوط الإنتاج الجدية وإطلاق اثنين من عبواتها لأول مرة بالسوق المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/02/1271432