منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“بترهوم” تنتهى من تسليم مشروع “ميدتاون” بالقاهرة الجديدة


انتهت شركة “بتر هوم للاستثمار العقارى” من تسليم وحدات مشروع “ميدتاون” بمدينة القاهرة الجديدة كاملاً باستثمارات بلغت 1.2 مليار جنيه لمساحة إجمالية 17.5 فدان وذلك وفقاً للمعدلات الزمنية والخطط الموضوعة من الشركة.

قال أشرف عادل مدير عام الشركة فى بيان إن المشروع يعتبر أول كمباوند سكنى متكامل تنجزه الشركة يحمل اسم “ميدتاون” ضمن سلسلة مشروعات عمرانية تنفذها وتحمل نفس الاسم فى العاصمة الإدارية وهم “ميدتاون فيلا” و”ميدتاون صولو” و”ميدتاون كوندو” و”ميدتاون سكاى”.

أضاف أن مشروع “ميدتاون القاهرة الجديدة” يضم 464 وحدة سكنية بالإضافة إلى المول التجارى الخاص بالكمباوند ويتكون من 50 محلاً تجارياً لتوفير كافة الخدمات التى يحتاجها السكان بالإضافة إلى خدمة سكان المنطقة المحيطة بالمشروع.

وأوضح عادل أن المشروع يضم أيضاً حدائق ومناطق ألعاب الأطفال ومنطقة للشواء ودش مركزى وكافيه داخلى وحمامات للسباحة وبحيرات اصطناعية.

وأشار إلى أن القاهرة الجديدة ما زالت تتميز بفرض استثمارية قوية وتعتبر واحدة من أكثر المناطق جذباً للاستثمار.
وقال عادل إن معدلات الطلب على الوحدات بالقاهرة الجديدة لم يتأثر بالإقبال الكبير من العملاء على العاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف أن “القاهرة الجديدة” من أكثر المناطق استفادة من العاصمة الإدارية وتلقى إقبالاً من العملاء لقربها من المحاور الرئيسية بطريق العين السخنة والسويس الجديد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/02/1271660