منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مدير الشركة بمصر: “سوق” ترى الطلب على السلع الاستهلاكية فرص عالية للنمو


قال عمر الصاحى، مدير عام سوق دوت كوم التابعة لأمازون، إن مصر بلد مهم لشركته نتيجة الزيادة المطردة والتدريجية فى الطلب على السلع الاستهلاكية، وأن شركته تواصل الاستثمار والابتكار للعملاء لتزويدهم بتسليم سريع.

تابع: “فى عام واحد فقط، تم فتح مركز جديد لخدمات تنفيذ الطلبيات، وسعنا نطاقه إلى 150% وافتتحنا مركزين جديدين للتوصيل لخدمة العملاء خلال موسم الذروة، وهذا يعنى زيادة فى عدد الوظائف بنفس النسبة المئوية، كل هذا يمثل الاستثمار والتطوير لاستراتيجيتنا للنمو فى مصر، فى أعقاب الزيادة المطردة والمتزايدة فى طلب العملاء.

وعن الخدمات الجديدة التى تقدمها الشركة فى مصر، قال الصاحى إنه تم الإعلان مؤخراً عن خدمة توصيل فى نفس اليوم، حيث يمكن للعملاء فى القاهرة والجيزة استلام طلباتهم فى نفس اليوم إذا طلبوا قبل الساعة 11 صباحًا، مبيناً أنهم أول من قدم هذه الخدمة فى مصر.

وعن رؤيته للقوى الشرائية للمستهلك المصرى وهل تغيرت نظرته نحو التجارة الإلكترونية والدفع أون لاين بين الصاحى، أن هناك زيادة ملحوظة فى عدد المتسوقين عبر الإنترنت فى مصر، مما يشير إلى أن المزيد من الناس أصبحوا أكثر راحة مع هذه الفكرة، ويتمتعون بالمزايا التى تأتى معها.

فيما يتعلق بطرق الدفع بين أن سوق يقبل الدفع ببطاقات الائتمان والخصم (فيزا وماستركارد)، الدفع عند التسليم (COD)، الأقساط والمدفوعات التى تتم باستخدام رصيد حساب سوق.

عن موعد استبدال العلامة التجارية لسوق وتحويلها لأمازون فى مصر أشار الصاحى إلى أن إطلاق موقع amazon.ae فى دولة الإمارات العربية المتحدة كان علامة فارقة فى رحلتنا فى الشرق الأوسط، ونواصل العمل بجدية، ولكن ليس لدينا ما نعلنه فى الوقت الحالى.

وفى سياق آخر، أكد أن مصر قطعت شوطاً طويلاً فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية، وبدأ الناس إدراك قيمة الصناعة، وتبذل الحكومة جهوداً كبيرة لدعم هذا القطاع، ونشيد على وجه التحديد بمناقشات المائدة المستديرة التى نظمت فى هذا الصدد، وأنا واثق من المضى قدمًا، وسيتم وضع القوانين واللوائح اللازمة لمساعدة هذا القطاع فى الازدهار.

وعن مدى التعاون مع هيئة البريد قال الصاحى: لقد وقعنا مذكرة تفاهم مع مكتب البريد المصرى فى عام 2018، ونحن نعمل باستمرار بشكل وثيق من أجل مصلحة المستهلك المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/04/1272246